آخر الاخبار

garaanews  خطوبة الفنانة مروة جمال و وليد فريد بحضور نجوم الفنان والمجتمع خطوبة الفنانة مروة جمال بحضور نجوم الفن garaanews  مصر : نجمات في قمة الاناقة في مهرجان الجونة السينمائي في جولتة الثانية garaanews  انتهت المهلة.. ضع القلم!!.. جميل النمري garaanews  88 رئيس دولة يشاركون باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة garaanews  رفع العقوبات عن شركة أوراسكوم للاستثمارات" garaanews  ملك الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده garaanews  رحالة سعودي يجوب 13 دولة على دراجته حاملاً علم بلاده garaanews  وفاة رئيس فيتنام، تران داي كوانغ، صباح الجمعة، عن عمر يناهز 61 عاما garaanews  الاردن :حالة الطقس garaanews  المؤرخ العرموطي يشهر كتابه الجديد بالعاصمة الأذربيجانية باكو. garaanews  انهيار أرضي يقتل 12 شخصا في الفلبين وخوف على مصير العشرات garaanews  باحثون:”المحار” يعالج السرطان دون آثار جانبية garaanews  اليونسكو تحيي اليوم الدولي للسلام garaanews  الذهب يصعد لأعلى مستوى في أسبوع مع تضرر الدولار garaanews  الاتحاد السعودي يعتذر عن إقامة مباراة الأهلى والهلال نهائياً

ليبيا : الجماعات الإرهابية تحرق حقل فيبا النفطى فى ليبيا وطيران الجيش يلاحقهم

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قالت شعبة الإعلام الحربى التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أن ما يسمى "سرايا الدفاع عن بنغازى" المدعومة من قطر تحاول التوغل داخل الهلال النفطى، مؤكدة أن ذلك تسبب فى إشعال خزان للنفط بحقل الفيبا التابع لشركة الهروج للعمليات النفطية قبل أن يتم دحرها من قبل القوات المسلحة الليبية.

وأكد شعبة الإعلام الحربى، أن سلاح الجو الليبى تمكن من استهداف عدد كبير من الإرهابيين، مشيرة إلى أن العمليات الإرهابية فى المنطقة هدفها تخفيف وطأة نيران الجيش الليبى على الإرهابيين فى مدينة درنة التى باتت قاب قوسين أو أدنى من التحرير.

وكانت مصادر عسكرية ليبية قد أكدت أن قوات الجيش الوطنى الليبى تمكنت من صد هجوم لمجموعات إرهابية تدعمها قطر فى وادى اكحيلة فى منطقة البريقة باجدابيا، ودمرت 17 آلية مسلحة للإرهابيين وأسرت عددا كبيرا منهم.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش الليبى تخوض اشتباكات عنيفة فى اجدابيا، مشيرة إلى شن الجيش الليبى لعملية عسكرية كبيرة للقضاء على الإرهابيين وبسط السيطرة على المنطقة بالكامل، مؤكدة أن القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية دفعت بتعزيزات كبيرة مساء أمس لدعم القوات المتمركزة فى أجدابيا، مشيرة إلى فشل الجماعات الإرهابية فى الهجمات التى تشنها على حقول نفطية منذ مساء أمس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015