آخر الاخبار

garaanews  محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة garaanews  رسميا.. “أوبر” تستحوذ على “كريم” مقابل 3.1 مليار دولار أمريكي garaanews  سيتي سيخوض مباراتين وديتين في الصين قبل انطلاق الموسم الجديد garaanews  كوريا الشمالية: ترامب كان منفتحا بشأن تخفيف العقوبات garaanews  فيلم جديد يعرض قصة ثنائي الإجرام الشهير بوني وكلايد من زاوية مختلفة garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع بلغاريا وضرورة وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب garaanews  توقيف 5 أشخاص بالجويدة منهم موظفون بالخط الحديدي الحجازي garaanews  المركز الوطني للبحوث الزراعية يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري" garaanews  ورشة عمل بعنوان "رحلة علاج التصلب اللويحي من المرض الي القوة " garaanews  بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية garaanews  مغنية أمريكية تتضامن مع فلسطين garaanews  بريطانيا.. استقالة 3 وزراء بسبب تصويت على بريكست garaanews  الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد أبوليلى garaanews  جهود مصرية لتثبيت التهدئة.. التزام مقابل التزام garaanews  رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا

توليد الكهرباء المركزية تحتفي بجهود فريق عملها

وكالة كليوباترا للأنباء


تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل، وبالتزامن مع عيد العمال العالمي، اجتمعت الإدارة التنفيذية لـ “شركة توليد الكهرباء المركزية” بجميع أعضاء فريقها العاملين في مواقع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة كلّ في موقعه، وذلك كجزء من النشاط الاجتماعي للشركة الذي تحرص عليه دائماً لتقوية أواصر المحبة والتآلف بين أسرة عملها كافة. 

وتقدّم أعضاء الإدارة التنفيذية بخالص الشكر والعرفان للموظفين والموظفات على تفانيهم الدائم وإخلاصهم في العمل، مثمنين جهودهم الدؤوبة التي يبذلونها على الدوام في سبيل تعزيز مكانة “شركة توليد الكهرباء المركزية” والارتقاء بمستوى أدائها وزيادة إنتاجيتها، لافتين إلى أنهم الاستثمار الحقيقي للشركة. 

وبهذه المناسبة، قال نديم رزفي، الرئيس التنفيذي “شركة توليد الكهرباء المركزية”: “نعتز بجهود جميع موظفينا وموظفاتنا التي يبذلونها على مدار الساعة، وبالحس المسؤول الذي يتمتعون به للارتقاء بالعمل وتطويره”. وأضاف: “يسرنا أن نحتفي بيوم العمال العالمي برفقة فريق عملنا كجزء من التقدير لمساعيهم ودورهم الرائد في بناء الوطن باعتبارهم العنصر الرئيسي والفاعل في العملية الإنتاجية”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015