آخر الاخبار

garaanews  20 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة بتروجت.. واستبعاد أجايي وعاشور garaanews  لن تصدق ماذا يحدث لجسمك فورًا عند التوقف عن التدخين ! garaanews  "الآثار" تكشف حقيقة نقل المنابر الأثرية من المساجد للمتاحف garaanews  بعد حظر 7 سنوات.. أوروبا تعود لاستيراد الخيول المصرية garaanews  المحكمة الإدارية العليا ترجىء الطعن على إيقاف "أوبر وكريم" إلى السبت garaanews  رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات بالإسماعيلية وبورسعيد garaanews  مصر تعرف على الشريحة الرادعة للمخالفين بقانون المرور الجديد × 14 نقطة garaanews  فيديو معلوماتى.. أهم 10 أرقام فى مسيرة الاتفاق النووى الإيرانى garaanews  مصر رئيس الوزراء يتفقد أحدث عيادة متخصصة بأمراض السكر بمستشفى إسماعيلية العام garaanews  بدء تنفيذ اتفاق إخراج المسلحين من منطقة القلمون الشرقى بريف دمشق garaanews  اغتيال الباحث الفلسطينى فادى البطش فى ماليزيا وأسرته تتهم الموساد garaanews  مندوبا عن الملك، الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل garaanews  "الاونروا" تدعو الى وقف استهداف اطفال غزة garaanews  الاردن اجواء مائلة للبرودة اليوم وغدا garaanews  الأميرة غيداء طلال تفتتح منتدى ‘‘الحكمة‘‘ السنوي لعلاجات اللوكيميا

السفير الاسرائيلي فايسيرود يصل عمان

وكالة كليوباترا للأنباء


- أكد مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن السفير الاسرائيلي أمير فايسيرود وصل الاردن لمباشرة عمله في السفارة.

وقال المصدر  إن السفير فايسيرود سيباشر عمله بعد موافقة الأردن على طلب الاستمزاج الذي ارسلته الحكومة الاسرائيلية بتسميته سفيراً لها لدى المملكة.

وأضاف أن الجانب الاسرائيلي أتم جميع الاجراءات الدبلوماسية والادارية المتبعة عادة في التعامل مع ترشيح الدول لسفرائها.

وجاء ذلك بعد استجابة الحكومة الاسرائيلية لجميع الشروط التي وضعتها الحكومة عقب حادثة السفارة من أجل عودة السفير ومن ضمنها الاجراءات القانونية كافة.

وكانت المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان نشر صورة للسفير فايسيرود على صفحته "تويتر"، كتب عليها "السفير الإسرائيلي الجديد لدى الأردن السيد أمير فايسبرود وصل قبل قليل إلى عمان ويبدأ اليوم عمله في السفارة. ألف مبروك وبالتوفيق".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015