آخر الاخبار

garaanews  الأردن الثاني عربيا في "التعليم العالي" والخامس في الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات garaanews  الجامعة البهائية في الأردن تستنكر التحريض المستهدف ضد الأقليات الدينية في اليمن garaanews  البهائيون في الأردن يستنكرون التصعيد الخطير ضد المكونات والأقليات الدينية في اليمن garaanews  7102البطالة في ضوء مؤشرات عام garaanews  الحرس الثوري الإيراني: الأمريكيون يخضعون لأوامرنا في الخليج garaanews  السفارة التركية تحتفل بعيد الطفولة والسيادة الوطنية garaanews  مقتل موظف باللجنة الدولية للصليب الأحمر في تعز باليمن garaanews  لأول مرة.. مسبار صيني يغوص لعمق قياسي في المحيط الهادئ garaanews  هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في معرض سوق السفر العربي garaanews  إيران..اعتقال مدع عام سابق كان مسؤولا عن مقتل معارض garaanews  تصنيف جديد.. أفضل جنسية عربية garaanews  روسيا ترفض المشاركة في زيادة رأسمال البنك الدولي garaanews  تركيا.. حزب "السيدة الحديدية" ضمن المنافسين الـ10 في الانتخابات المبكرة garaanews  فيديو.. الشرطة السعودية تعتقل مواطنا حفز طفلا على إطلاق النار في الرياض garaanews  سلسلة انفجارات مدوية قرب قواعد عسكرية شمال مالي

الشناق: الأردن يرفض الخطاب الطائفي واولويته القضية الفلسطينية

وكالة كليوباترا للأنباء


 قال أمين عام الحزب الوطني الدستوري الدكتور أحمد الشناق ان السياسة الأردنية تعتمد على البعد عن التوتر ورفض تبني الخطاب الطائفي أو المذهبي بالمنطقة.

وأضاف خلال محاضرة نظمتها الجمعية الأردنية للتنمية والتوعية السياسية بالزرقاء، أمس الثلاثاء، حول التحديات السياسية والاقتصادية التي يواجهها الاردن، ان المملكة نأت بنفسها عن النزاعات وسياسة المحاور والتحالفات، مشيرا الى ان اهم القضايا التي تواجه الدولة الأردنية هي ضرورة ايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية التي تحتل أولوية اهتمامات الدولة الأردنية، ذلك أن اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس تعد عنصر حل وأمن واستقرار للمنطقة.

ولفت إلى ان الأردن وعلى مر العقود تجاوز المحن والتحديات التي عصفت بالمنطقة، مشيرا الى تاكيد الاردن الدائم على الحل السياسي للازمة السورية بما يحفظ وحدة اراضي الدولة السورية.(بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015