آخر الاخبار

garaanews  الأردن الثاني عربيا في "التعليم العالي" والخامس في الاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات garaanews  الجامعة البهائية في الأردن تستنكر التحريض المستهدف ضد الأقليات الدينية في اليمن garaanews  البهائيون في الأردن يستنكرون التصعيد الخطير ضد المكونات والأقليات الدينية في اليمن garaanews  7102البطالة في ضوء مؤشرات عام garaanews  الحرس الثوري الإيراني: الأمريكيون يخضعون لأوامرنا في الخليج garaanews  السفارة التركية تحتفل بعيد الطفولة والسيادة الوطنية garaanews  مقتل موظف باللجنة الدولية للصليب الأحمر في تعز باليمن garaanews  لأول مرة.. مسبار صيني يغوص لعمق قياسي في المحيط الهادئ garaanews  هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في معرض سوق السفر العربي garaanews  إيران..اعتقال مدع عام سابق كان مسؤولا عن مقتل معارض garaanews  تصنيف جديد.. أفضل جنسية عربية garaanews  روسيا ترفض المشاركة في زيادة رأسمال البنك الدولي garaanews  تركيا.. حزب "السيدة الحديدية" ضمن المنافسين الـ10 في الانتخابات المبكرة garaanews  فيديو.. الشرطة السعودية تعتقل مواطنا حفز طفلا على إطلاق النار في الرياض garaanews  سلسلة انفجارات مدوية قرب قواعد عسكرية شمال مالي

الامن يوزع العصير والسكاكر على اطفال شاركوا باعتصام امام السفارة الاميركية

وكالة كليوباترا للأنباء


في بادرة انسانية ومشهد راقٍ و إنساني لرجال الأمن العام في اعتصام السفارة الأمريكية قامت مرتبات الأمن العام المشاركين في واجب حماية المعتصمين أمام السفارة الأمريكية بتوزيع العصائر والحلوى على الأطفال الذين حضروا من جمعيات مختلفة للمشاركة في الاعتصام قرب السفارة الأمريكية.

ومن جهته أكد مدير شرطة جنوب عمان العقيد سفيان العمري أن جهاز الأمن العام قد وضع استراتيجية مدروسة وخطوات واضحة للتعامل مع الاعتصامات والحراكات الشعبية بأسلوب حضاري ونهج إنساني ، يراعي أعلى معايير حقوق الإنسان ويؤسس شراكة وتعاوناً حقيقياً مع كل مكونات المجتمع، و أن هناك إشرافاً من قيادات جهاز الأمن العام على هذه الاعتصامات بشكل مباشر لتوفير أقصى درجات الحماية للمعتصمين وتوجيههم إلى الالتزام بالتعليمات للمحافظة على أمن الوطن والمواطن ،وكذلك التأكيد على مرتبات الأمن العام بالتقيد بأعلى درجات ضبط النفس في التعامل مع المشاركين بالاعتصامات.

وقد عبر المعتصمون عن جزيل شكرهم ووافر امتنانهم إلى رجال الأمن العام على هذه البادرة ونشر هذا الفكر الراقي و الأردني العريق.

لما له من الأثر الكبير في نفوس الأطفال والوجدان الأردني.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015