آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

نقابة أصحاب المخابز تستعد لإرسال تعميم للمخابز بخصوص ثمن كيس التغليف

وكالة كليوباترا للأنباء


. (حياة اف ام ) كشف نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي الخميس، عن إتاحة خيارين اثنين أمام المواطنين، لدفع سعر الخبز بالتزامن مع بدء العمل بالتسعيرة الجديدة.

وقال الحموي إن النقابة تتجه لإصدار تعميم يلزم المخابز بطلب سعر أكياس تغليف الخبز نقدا، إلا في حال طلب المواطن حسم سعرها من كمية الخبز.

كما سيلزم التعميم المخابز بتعليق لافتات توضح أسعار الخبز دون تغليفها بالأكياس، وفقا للحموي، وأضاف الحموي أن سعر الكيس الصغير يبلغ قرشا واحدا والكبير قرشين اثنين.وأشار الحموي إلى أن نظام التغليف محصور بمادة الخبز، موضحا أن أسعار باقي منتجات المخابز تشمل تغليفها.

وأوضح الحموي أن تسعيرة الخبز عبر تاريخ الدولة الأردنية لم تشمل سعر التغليف، نافيا ما أشيع حول استحداث هذا النظام مؤخرا.وأكد الحموي أن توجه النقابة يأتي لضبط ما هو معمول به سابقا، ومنع استغلال المواطنين.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بتسعيرة الخبز الجديدة في الأول من شباط القادم.وحددت الحكومة التسعيرة الجديدة على النحو الآتي: 32 قرشا للخبز الكبير، و40 قرشا للصغير، و35 قرشا للطابون.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015