آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

الاردن : نقيب الصحفيين يكفل الصحفي العلان

وكالة كليوباترا للأنباء


وافق مدعي عمان عبد الإله العساف على تكفيل الزميل رفعت العلان، بعد طلب كفالة تقدم به نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة.

وأوقِف العلان على إثر منشور له عبر الفيسبوك، ووجه له المدعي العام تهمة تعكير صفو علاقات المملكة الخارجية والقدح والذم.

وعقب الإفراج عنه كتب العلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": كان المدعي العام متعاونا معي الا انه اضطر الى توقيفي اسبوع في سجن الجويدة. تم وضع الكلبشات في يدي ووضعي في النظارة الى حين ترحيلي.

كنت واثقا انني لن أبيت، فإن لي ولزملائي الصحفيين ظهر صلب يسندنا، وبالفعل حضر راكان السعايدة نقيب الصحفيين الاردنيين. وبذل جهودا مذهلة للحصول على موافقة المدعي العام على كفالتي.. وتم له ما أراد.

كل الشكر لمن أستحق ويستحق أن يكون ويظل نقيبا للصحفيين الاخ والزميل راكان السعايدة.

والشكر موصول للرفيق الصديق الاستاذ المحامي حلمي الدرباشي على حضوره السريع لاتمام كافة الامور القانونية والمالية


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015