آخر الاخبار

garaanews  حواتمة: نعزيكم برحيل صديق كبير أجاد النضال في ميادين السياسة والفكر والثقافة والصحافة، والاعلام garaanews  التايمز: ثمة حاجة ماسة لأن يدين رجال الدين المسلمون الإرهاب garaanews  الاردن : الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا هجوم برشلونة garaanews  بالصور والفيديو : سفارة أندونيسيا في الاردن تحتفل بالذكري ال ذكري72العيد الوطني garaanews  اردوغان يزور الاردن الاثنين garaanews  بعد 5 أعوام.. بالاسيو يخلع قميص إنتر ميلانو garaanews  اسباب تشعرك بالإرهاق بعد الأكل ..تعرف عليها garaanews  كوريا الشمالية: برنامجنا النووي غير قابل للتفاوض garaanews  تقرير: مستوى “عال” من العنف ضد الأطفال في 2016 garaanews  أحمد بدير يلتقي صلاح عبدالله في أول مشاهد "عائلة الحاج نعمان" garaanews  علي الحجار يشدو بروائع أغانيه على مسرح "المحكى2" 24 أغسطس الجاري garaanews  مصر سحر نصر: :مشروع لائحة الاستثمار يتضمن 141 مادة تشمل قطاعات جديدة مثل الشباب والرياضة والتعليم garaanews  الاردن : الديوان الملكي: تنكيس علم السارية حدادًا على ضحايا برشلونة garaanews  مص : غدا محاكمة المتهمين بقضية فض رابعة garaanews  غداً اعادة اجراءات محاكمة متهمين بـ " خلية المتفجرات "

الاحتلال الإسرائيلى يهدم منزل منفذ عملية حلميش شمال رام الله

وكالة كليوباترا للأنباء


هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فجر الأربعاء، منزل منفذ عملية مستوطنة “حلميش” الأسير عمر عبد الجليل العبد فى قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان أن قوات عسكرية إسرائيلية كبيرة ترافقها جرافات داهمت مع ساعات الفجر الأولى قرية كوبر وشرعت فى هدم منزل الأسير عمر عبد الجليل، وإن جرافتين وأكثر من 15 دورية عسكرية اقتحمت القرية من المنطقة الشرقية وشرعت بأعمال هدم للمنزل، سبقها قيام الاحتلال بهدم بعض جدران المنزل بواسطة مهدات يدوية.

وأصيب خلال اقتحام الاحتلال للقرية، مصور تلفزيون فلسطين الصحفى محمد راضى بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط فى الرأس، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال وسط إطلاق وابل من قنابل الغاز فى قرية كوبر.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر أن طواقم الإسعاف التابعة لها تعاملت مع ٢٧ إصابة فى كوبر، موزعة على النحو التالى، 12 إصابة بالمطاط، و١٣ اختناقا بالغاز، و٢ سقوط، كما نقلت الطواقم ٣ إصابات بالمطاط إلى مجمع فلسطين الطبى وإصابة واحدة بالغاز إلى المستشفى الاستشارى.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت والد ووالدة وشقيق منفذ العملية خلال الأيام الماضية، إضافة إلى اعتقال عمه الصحفى إبراهيم العبد.

يشار إلى أن الشاب عمر عبد الجليل العبد، كان قد نفذ عملية طعن فى 21 يوليو الماضى بمستوطنة “حلميش” قرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن مقتل 3 مستوطنين واعتقاله.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015