آخر الاخبار

garaanews  الرئيس الفلسطيني : يطالب بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني لأنه ليس لدينا قدرة على حماية شعبنا" garaanews  ارتفاع عدد ضحايا الزلزال في المكسيك إلى 226 شخصا garaanews  إصلاحات جديدة لولي العهد السعودي garaanews  محمد دحلان والسياسه ..في عالم السياسة لا شيء ثابت . ولا يوجد عدو أو صديق ..في عالم السياسه البقاء للمصالح garaanews  سمك السلمون بالصويا صوص garaanews  نوال الزغبي واجمل تسريحات شعر garaanews  «الأمم المتحدة»: السعودية وفرت للحجاج أضخم بنى تحتية للاتصالات على مستوى العالم garaanews  50 دولة وقّعت معاهدة تحظّر السلاح النووي garaanews  قرارات تاريخية في «الكرة السعودية».. إلغاء وتعديل و«عقاب» garaanews  السعودية /«أرامكو» تحذر من فايروس «بلوبورن» .. وتطالب موظفيها بـ«التحديث» garaanews  مصر تعرب عن خالص تعازيها في ضحايا زلزال المكسيك garaanews  الرئيس السيسى: هناك حاجة لإدخال تعديلات محدودة على الإتفاق السياسى الليبى garaanews  السفارة السعودية في الأردن تخصص يوماً للمواطنين السعوديين للاحتفال باليوم الوطني 87 garaanews  الاردن :نقابة المهندسين ترد على زليخة: "مهندسو الأمانة ليسوا مرتزقة" garaanews  الاردن : مذكرة تفاهم لتفعيل برنامج التدريب بقصد التشغيل للمهندسين

"العمل الإسلامي" : 3 رئاسات بلدية و25 مقعداً باللامركزية

وكالة كليوباترا للأنباء


- اعلن حزب جبهة العمل الإسلامي عن فوز 3 من مرشحيه بمنصب رئيس بلدية في الانتخابات التي جرت  الثلاثاء.

وقال الحزب في بيان وصل هلا اخبار نسخة منه صباح الاربعاء إن التحالف الوطني للإصلاح حاز على (25) مقعداً في مجالس المحافظات اللامركزية في ثماني محافظات.

وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

*تصريح صحفي صادر عن اللجنة العليا لادارة انتخابات البلديات واللامركزية في حزب جبهة العمل الإسلامي*

بعد يوم وطني مشهود رسم فيه الأردنيون لوحة ديمقراطية مشرقة نزف لكم النتائج الأولية التي حققها التحالف الوطني للإصلاح ، حيث حقق فوزاً مستحقاً برئاسة ثلاث بلديات من أصل ست بلديات تم الترشح لها في مقدمتها بلدية الزرقاء الكبرى والتي فاز بها المهندس علي أبو السكر، فيما فاز التحالف ب (25) مقعداً في مجالس المحافظات اللامركزية من أصل (48) مقعداً تقدم لها وبما نسبته 52% في ثماني محافظات* .

*كما فاز التحالف بخمسة أشخاص لعضوية مجلس أمانة عمان الكبرى من أصل (12) مرشح قدمهم التحالف .*
وعلى صعيد المجالس البلدية والمحلية فقد تحقق *الفوز بـ(41) مقعداً من أصل (88) ترشحوا لهذه المجالس* .
كما نجح التحالف بالمساهمة بإيصال (3) من رؤساء البلديات الذين قام بدعمهم ولم يكونو على قوائم مرشحيه .
وبذلك يكون *عدد الفائزين من قوائم التحالف (76) من أصل (154) مرشح بينهم (11) سيدة* .
اننا في هذه المناسبة *نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لشعبنا الأردني الكريم على ثقته الغالية وعلى هذا السلوك الديمقراطي المتقدم* ، كما نؤكد أن النتائج التفصيلية سيتم الإعلان عنها في *مؤتمر صحفي تعقده اللجنة العليا في وقت لاحق* .

               *اللجنة العليا لادارة الانتخابات*


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015