آخر الاخبار

garaanews  الاردن أجور العاملين في القطاع الخاص عن شهر آذار الحالي... garaanews  احتراق منزل لاعب الجولف الأمريكي المخضرم لاف دون إصابات garaanews  رئيس وزراء إيطاليا يحذّر بشأن مستقبل الاتحاد الأوروبي garaanews  الاردن النواب يقدم 100 ألف دينار لدعم العمالة المتضررة garaanews  معاملة المتوفاة بفيروس كورونا كشهيدة garaanews  حماس: الذكرى 44 ليوم الأرض فرصة لإعادة إحياء القضية الفلسطينية garaanews  لخطوط الجوية السعودية تبدأ رحلات لإعادة البريطانيين garaanews  إسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد garaanews  شينزو آبي آبي: طوكيو في مرحلة حرجة وندرس إمكانية نجاح علاج الملاريا للشفاء من كورونا garaanews  إيران تخصص 20% من ميزانيتها لمواجهة فيروس كورونا garaanews  يوزع الخضروات والفاكهة مجانا.. قصة شهامة شاب مصري في إيطاليا خلال أزمة "كورونا" garaanews  سوريا تمنع التنقل بين المحافظات والمراكز لمنع انتشار فيروس كورونا garaanews  الحكومة تنفي شائعات زيادة رواتب الموظفين ومنح إجازة لكل قطاعات الدولة garaanews  نحو محطة كفاحية جديدة... حمادة فراعنة garaanews  الاردن الامانة: فتح مسلخ عمان للدواجن غدا والمواشي صباح الاحد

صور| نتنياهو يقطع كلمته في مؤتمر صحفي بسب إطلاق صاروخ

وكالة كليوباترا للأنباء


أجلت قوات الأمن والحراسة الخاصة برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة من مؤتمر صحفي، بعدما تعرض محيط المكان لقصف صاروخي بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء.
وبحسب الصحيفة الإسرائيلية تم إطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة على مدن ومستوطنات إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في إطلاق صفارات الإنذار في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وهروب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى أحد الملاجئ.
ودوت صافرات الإنذار في أشدود وعسقلان والمجلس الإقليمي لساحل عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة، فيما هرع المستوطنون للملاجئ.
تم حذف مقطع الفيديو الذي ظهر فيه عملية إجلاء نتنياهو من مكان المؤتمر، وانتشرت مقاطع أخرى تبين إصرارنتنياهو على العودة لاستكمال كلمته، كما حذفت الصفحة الشخصية لنتنياهو على فيسبوك المقطع.
 
وروى وزير التعليم، نفتالي بينيت تفاصيل القصة، بأن نتنياهو تم إجلاءه وإنزاله من على المنصة أثناء إلقاء كلمته، بسبب إطلاق صواريخ على محيط المكان في أسدود، وفقًا لما نشره موقع مفزاك لايف.
 
وذكرت مصادر إعلامة أن نتنياهو توجه لمقر وزارة الدفاع بعد عملية إطلاق الصاروخ مباشرة، وهناك أنباء عن الرد على هذا التصرف.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015