آخر الاخبار

garaanews  لحل الازمة الحريري يطرح ورقة عمل اقتصادية من 24 محورا garaanews  اتساع العجز التجاري للجزائر بسبب تراجع إيرادات الطاقة garaanews  مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول في أقوى مواجهات الأسبوع بالدوري الإنجليزي garaanews  صانداي تليغراف: مخاطر صراع محتمل مع روسيا بسبب سلوك تركيا garaanews  جمعية المصارف اللبنانية: إغلاق جميع بنوك لبنان غدا بسبب الاحتجاجات garaanews  جمعية زملاء البنك العربي الخيرية تعلن نادي حماده شريكاً استراتيجياً خبر صحفي للنشر: عمان / الاردن – 19 أكتوبر 2019 garaanews  راجح قاتل.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل البنا "شهيد الشهامة" لـ 27 أكتوبر garaanews  7 أسباب وراء جفاف الفم ..تعرف عليها garaanews  الزمالك يصعد لقمة الدوري "مؤقتًا" بفوز ثمين على المقاولون العرب garaanews  تجدد الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين في هونج كونج garaanews  الدفاع المدني توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الأمم المتحدة garaanews  رئيسة وزراء النرويج تصل عمان في زيارة رسمية garaanews  مختبر الألعاب الأردني يستضيف المؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل garaanews  انخفاض مساحة الأبنية المرخصة بنسبة 42.6% عن العام الماضي garaanews  الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية

صور| نتنياهو يقطع كلمته في مؤتمر صحفي بسب إطلاق صاروخ

وكالة كليوباترا للأنباء


أجلت قوات الأمن والحراسة الخاصة برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة من مؤتمر صحفي، بعدما تعرض محيط المكان لقصف صاروخي بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء.
وبحسب الصحيفة الإسرائيلية تم إطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة على مدن ومستوطنات إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في إطلاق صفارات الإنذار في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وهروب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى أحد الملاجئ.
ودوت صافرات الإنذار في أشدود وعسقلان والمجلس الإقليمي لساحل عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة، فيما هرع المستوطنون للملاجئ.
تم حذف مقطع الفيديو الذي ظهر فيه عملية إجلاء نتنياهو من مكان المؤتمر، وانتشرت مقاطع أخرى تبين إصرارنتنياهو على العودة لاستكمال كلمته، كما حذفت الصفحة الشخصية لنتنياهو على فيسبوك المقطع.
 
وروى وزير التعليم، نفتالي بينيت تفاصيل القصة، بأن نتنياهو تم إجلاءه وإنزاله من على المنصة أثناء إلقاء كلمته، بسبب إطلاق صواريخ على محيط المكان في أسدود، وفقًا لما نشره موقع مفزاك لايف.
 
وذكرت مصادر إعلامة أن نتنياهو توجه لمقر وزارة الدفاع بعد عملية إطلاق الصاروخ مباشرة، وهناك أنباء عن الرد على هذا التصرف.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015