آخر الاخبار

garaanews  الاميرة سمية ترعى افتتاح مؤتمر ومعرض الغذاء الذكي الغذاء الوظيفي الثاني garaanews  إعلاميون رياضيون يشيدون بتجربة "عربية السيدات" garaanews  النيابة السودانية: "القتل وجرائم أخرى" بانتظار البشير garaanews  تحالف التطرف.. قطر وتركيا ورعاية التنظيمات الإرهابية garaanews  الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا garaanews  الاردن جابر يفتتح اجتماع المجلس العلمي الإسشاري المشترك garaanews  الاردن نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب garaanews  طهران تبدي استعدادها لتبادل جميع المحتجزين مع واشنطن garaanews  وزيرة الطاقة اللبنانية: حفر أول بئر نفطي سيبدأ في يناير 2020 garaanews  المستشارة الألمانية: لا داعٍٍ لرفع العقوبات عن روسيا garaanews  النيابة السودانية: "البشير" تنتظره قضايا قتل عمد تصل عقوبتها للإعدام garaanews  مصر تستضيف اجتماعات اللجنة المتخصصة للدفاع والأمن والسلامة الإفريقية garaanews  اتحاد المهندسين العرب ينتخب الكويتي العتل رئيسا له garaanews  مصر انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بحضور الرئيس السيسي وقرينته garaanews  تشيلي.. لا ناجين من حادث طائرة النقل العسكرية المنكوبة

صور| نتنياهو يقطع كلمته في مؤتمر صحفي بسب إطلاق صاروخ

وكالة كليوباترا للأنباء


أجلت قوات الأمن والحراسة الخاصة برئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة من مؤتمر صحفي، بعدما تعرض محيط المكان لقصف صاروخي بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء.
وبحسب الصحيفة الإسرائيلية تم إطلاق 5 قذائف صاروخية من قطاع غزة على مدن ومستوطنات إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في إطلاق صفارات الإنذار في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وهروب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى أحد الملاجئ.
ودوت صافرات الإنذار في أشدود وعسقلان والمجلس الإقليمي لساحل عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة، فيما هرع المستوطنون للملاجئ.
تم حذف مقطع الفيديو الذي ظهر فيه عملية إجلاء نتنياهو من مكان المؤتمر، وانتشرت مقاطع أخرى تبين إصرارنتنياهو على العودة لاستكمال كلمته، كما حذفت الصفحة الشخصية لنتنياهو على فيسبوك المقطع.
 
وروى وزير التعليم، نفتالي بينيت تفاصيل القصة، بأن نتنياهو تم إجلاءه وإنزاله من على المنصة أثناء إلقاء كلمته، بسبب إطلاق صواريخ على محيط المكان في أسدود، وفقًا لما نشره موقع مفزاك لايف.
 
وذكرت مصادر إعلامة أن نتنياهو توجه لمقر وزارة الدفاع بعد عملية إطلاق الصاروخ مباشرة، وهناك أنباء عن الرد على هذا التصرف.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015