آخر الاخبار

garaanews  مدير منظمة الصحة العالمية: نشكر الرئيس السيسي لالتزامه بجهود وقف انتشار كورونا garaanews  العاهل السعودي يأمر بتعويضات 9 مليارات ريال للمتضررين من تفشي كورونا garaanews  السيسي فى يوم اليتيم: أدعو الجميع أن يشاركوا أطفالنا الاهتمام والرعاية لأنهم أمل مصر garaanews  السيسي يعزي رئيس وزراء إيطاليا في ضحايا كورونا.. ويؤكد تضامن مصر مع بلاده garaanews  وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة garaanews  دول الاتحاد الأوروبي تبحث تمديد إغلاق الحدود garaanews  الاردن : وزير الصحة: فترة حضانة الفيروس قد تمتد لـ 24 يوما garaanews  الاردن 100 شخص خالفوا قرار حظر التجول في عمان garaanews  مصر محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد" garaanews  إسرائيل تعزل بلدة بنى براق وتعلنها منطقة محظورة بعد تفشى كورونا garaanews  المحمدي يفضل الأهلي عن الزمالك وبيراميدز.. وأندية إماراتية وسعودية تدخل المزاد garaanews  أنجيلا ميركل تنهي العزل الصحي وتعود لممارسة عملها garaanews  مصادر: عائلة رجل أعمال شهير على متن رحلة المصريين القادمة من أمريكا لمرسى علم garaanews  شركة يابانية تبتكر جهازًا جديدًا لاكتشاف فيروس كورونا لدى المشتبه بهم garaanews  مصر التموين: مخزون القمح يكفي 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجي

صحيفة عبرية: زيارة مسؤول إسرائيلي إلى السعودية مسألة وقت

وكالة كليوباترا للأنباء


قال دبلوماسي سعودي إن زيارة مسؤول إسرائيلي، رسميا، إلى المملكة مجرد وقت.

وأجرت صحيفة "غلوبس" الاقتصادية العبرية حوارا مطولا مع دبلوماسي سعودي — لم تنشر اسمه ـ جاء فيه ردا على سؤال الصحيفة أن بإمكانية مسؤول إسرائيلي زيارة المملكة، موضحا أنها مجرد مسألة وقت فحسب، مقرا بإمكانية إتمام هذه الزيارة.

تداعيات فشل نتنياهو في تشكيل الحكومة على "صفقة القرن"
 
وجاءت إجابة الدبلوماسي السعودي، ردا على سؤال الصحيفة العبرية أنه كما زار مسؤولون إسرائيليون كل من سلطنة عمان والإمارات والبحرين ودول أخرى.

ورفض الدبلوماسي السعودي ما يتم تداوله من تورط ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في قضية مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، قائلا:

هناك حملة مدبرة ضد المملكة، وخاصة مهاجمة ولي العهد، ويقف وراء هذه الحملة خصومه، بهدف المس بالعملية السياسية التي يقودها.

وقال ردا على من يقف وراء هذه الحملة الدبلوماسية، إنها طهران.

ويشار إلى أن العنوان الرئيس لتقرير صحيفة "غلوبس" الاقتصادية الإسرائيلية، جاء تحت عنوان "حتى الكارهين لإسرائيل معجبون بها أيضا: دبلوماسي سعودي في مقابلة نادرة حول صفقة القرن لترامب".

ومن المعروف أن ورشة البحرين التي ستعقد يومي الأربعاء والخميس المقبلين، لمناقشة الشق الاقتصادي من "صفقة القرن"، وهي الورشة أو المؤتمر الذي دعت له كل من البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015