آخر الاخبار

garaanews  مصر وزيرة الصحة: جاهزون للسيناريو الأسوأ من كورونا.. ومستعدون لـ"الجائحة" garaanews  وفاة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا garaanews  11 حالة جديدة مصابة بالفيروس سجلت في الأردن garaanews  لجنة الأوبئة: عزل أي حي أو منطقة فيها إصابات كثيرة garaanews  ترامب يستعين بسفينة حربية لمواجهة تفشي "كورونا" في نيويورك garaanews  الرئيس السيسي يبحث مع ولي عهد أبو ظبي سبل مكافحة كورونا garaanews  الاردن أجور العاملين في القطاع الخاص عن شهر آذار الحالي... garaanews  احتراق منزل لاعب الجولف الأمريكي المخضرم لاف دون إصابات garaanews  رئيس وزراء إيطاليا يحذّر بشأن مستقبل الاتحاد الأوروبي garaanews  الاردن النواب يقدم 100 ألف دينار لدعم العمالة المتضررة garaanews  معاملة المتوفاة بفيروس كورونا كشهيدة garaanews  حماس: الذكرى 44 ليوم الأرض فرصة لإعادة إحياء القضية الفلسطينية garaanews  لخطوط الجوية السعودية تبدأ رحلات لإعادة البريطانيين garaanews  إسبانيا تسجل 832 حالة وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد garaanews  شينزو آبي آبي: طوكيو في مرحلة حرجة وندرس إمكانية نجاح علاج الملاريا للشفاء من كورونا

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية على قطاع غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


شن الطيران الحربي الإسرائيلي، اليوم الجمعة، سلسلة غارات جوية على عدد من المواقع والأهداف في قطاع غزة، وأوقع دمارا في ممتلكات المواطنين، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وذكر مراسل الوكالة أن طائرات حربية من نوع (إف 16) قصفت بثلاثة صواريخ موقعا شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بالكامل، وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين المجاورة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقصفت طائرات حربية من نوع (إف 16) بصاروخين منطقة الميناء غرب مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة ودمرته، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي عدة قذائف على أراض زراعية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وأوقعت خسائرا مادية في المكان.

وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء ردا على إطلاق صاروخ من غزة سقط على "سديروت" جنوب دولة الاحتلال دون وقوع إصابات.

وتجوب طائرات الاستطلاع الإسرائيلية مختلف أجواء القطاع طوال ساعات الليل وحتى صباح اليوم على ارتفاعات منخفضة، فيما الطائرات الحربية تجوب الأجواء بين الفينة والأخرى.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015