آخر الاخبار

garaanews  مدير منظمة الصحة العالمية: نشكر الرئيس السيسي لالتزامه بجهود وقف انتشار كورونا garaanews  العاهل السعودي يأمر بتعويضات 9 مليارات ريال للمتضررين من تفشي كورونا garaanews  السيسي فى يوم اليتيم: أدعو الجميع أن يشاركوا أطفالنا الاهتمام والرعاية لأنهم أمل مصر garaanews  السيسي يعزي رئيس وزراء إيطاليا في ضحايا كورونا.. ويؤكد تضامن مصر مع بلاده garaanews  وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة garaanews  دول الاتحاد الأوروبي تبحث تمديد إغلاق الحدود garaanews  الاردن : وزير الصحة: فترة حضانة الفيروس قد تمتد لـ 24 يوما garaanews  الاردن 100 شخص خالفوا قرار حظر التجول في عمان garaanews  مصر محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد" garaanews  إسرائيل تعزل بلدة بنى براق وتعلنها منطقة محظورة بعد تفشى كورونا garaanews  المحمدي يفضل الأهلي عن الزمالك وبيراميدز.. وأندية إماراتية وسعودية تدخل المزاد garaanews  أنجيلا ميركل تنهي العزل الصحي وتعود لممارسة عملها garaanews  مصادر: عائلة رجل أعمال شهير على متن رحلة المصريين القادمة من أمريكا لمرسى علم garaanews  شركة يابانية تبتكر جهازًا جديدًا لاكتشاف فيروس كورونا لدى المشتبه بهم garaanews  مصر التموين: مخزون القمح يكفي 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجي

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، ردا على تصريح المبعوث الأمريكي الخاص إلى إيران برايان هوك، الذي ه

وكالة كليوباترا للأنباء


أنهى الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، بقيادة المنطقة الشمالية وفرقة الجليل، تدمير نفق هجومي اجتاز الأراضي الإسرائيلية من لبنان، زعم أنه تابع لـ"حزب الله" اللبناني.

رام الله — قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان وصل لوكالة "سبوتنيك": "أنهى جيش الدفاع تدمير النفق الإرهابي التابع لحزب الله الإرهابي، حيث يمتد النفق من قرية رامية الشيعية، الذي تم كشفه في شهر كانون الثاني/ يناير، وهو الأخير في إطار حملة درع الشمال".

 
وأضاف أدرعي؛ "تم إحباط النفق عن طريق ضخ المواد العازلة، وذلك بعد إجراء البحث الاستخباري-العملياتي في مسار النفق في الأشهر الأخيرة، تم إحباط النفق في المقطع الممتد من الحدود إلى الأراضي اللبنانية، وبذلك تم تعطيله عن العمل مطلقًا".

وتابع الناطق باسم الجيش الإسرائيلي "تم إحباط النفق متابعةً لبقية الأنفاق التي تم إحباطها وتدميرها في إطار حملة درع الشمال قي المنطقة الحدودية مع لبنان".

وأوضح أدرعي "يُعتبر هذا النّفق أهمّ نفق لمنظمة حزب الله الإرهابية، والتي استثمرت فيه موارد وجهودًا هائلة، حيث تمّ تركيب بنى تحتية تمكّن من مكوث المخرّبين داخله بشكل متواصل، وقدرة حفر وتحرك للناشطين حيث تمكن جيش الدفاع عبر حملة درع الشمال من اقتلاع عنصرًا أساسيًّا في خطة حزب الله الهجومية لحالات الطوارئ بعد أن قام حزب الله ببنائه لمدة سنوات وكان في مرحلة إنهاء الحفر".

وشدد أدرعي على أن الجيش الإسرائيلي مستمر بأعماله المختلفة للدفاع عن الحدود الشمالية وأمن السكان الإسرائيليين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015