آخر الاخبار

garaanews  مدير منظمة الصحة العالمية: نشكر الرئيس السيسي لالتزامه بجهود وقف انتشار كورونا garaanews  العاهل السعودي يأمر بتعويضات 9 مليارات ريال للمتضررين من تفشي كورونا garaanews  السيسي فى يوم اليتيم: أدعو الجميع أن يشاركوا أطفالنا الاهتمام والرعاية لأنهم أمل مصر garaanews  السيسي يعزي رئيس وزراء إيطاليا في ضحايا كورونا.. ويؤكد تضامن مصر مع بلاده garaanews  وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة garaanews  دول الاتحاد الأوروبي تبحث تمديد إغلاق الحدود garaanews  الاردن : وزير الصحة: فترة حضانة الفيروس قد تمتد لـ 24 يوما garaanews  الاردن 100 شخص خالفوا قرار حظر التجول في عمان garaanews  مصر محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد" garaanews  إسرائيل تعزل بلدة بنى براق وتعلنها منطقة محظورة بعد تفشى كورونا garaanews  المحمدي يفضل الأهلي عن الزمالك وبيراميدز.. وأندية إماراتية وسعودية تدخل المزاد garaanews  أنجيلا ميركل تنهي العزل الصحي وتعود لممارسة عملها garaanews  مصادر: عائلة رجل أعمال شهير على متن رحلة المصريين القادمة من أمريكا لمرسى علم garaanews  شركة يابانية تبتكر جهازًا جديدًا لاكتشاف فيروس كورونا لدى المشتبه بهم garaanews  مصر التموين: مخزون القمح يكفي 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجي

تحطم طائرة إسرائيلية

وكالة كليوباترا للأنباء


تحطمت طائرة إسرائيلية، مساء اليوم، الثلاثاء، بالقرب من الخط الفاصل بين إسرائيل وقطاع غزة.

 
أفادت القناة العبرية الثانية،مساء اليوم الثلاثاء، بأن طائرة دون طيار إسرائيلية تحطمت بالقرب من الجدار الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل، وذلك نتيجة عطل فني، وليس لعمل "مقاوم" من داخل القطاع.

وأوردت القناة العبرية بأن طائرة دون طيار تحطمت بالقرب من الجدار الفاصل مع جنوب قطاع غزة، وبأن الطائرة كانت تقوم بعمل عسكري روتيني لها فوق الجدار الفاصل بين غزة وإسرائيل، وبأن الطائرة تحطمت، ولن يحصل أي فلسطيني من قطاع غزة على أية معلومات من الطائرة، كونها تحطمت تماما.

وذكرت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأن الجيش الإسرائيلي أمر بفتح تحقيق عسكري عاجل في أسباب سقوط الطائرة المسيرة، رغم التأكيد بأنها سقطت نتيجة خلل فني أو عطل فني وليس لعمل "إرهابي". حسب تعبير القناة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015