آخر الاخبار

garaanews  مساعد جديد لمدير الأغذية والمشروبات في إنتركونتيننتال الأردن garaanews  البابا فرنسيس والوطن العربي garaanews  استطلاع: معظم البريطانيين يرفضون إجراء استفتاء ثان لـ”بريكست” garaanews  مصر وزيرة التخطيط تعتمد 47 مليون جنيه لعاصمة الشباب الأفريقى لعام 2019 garaanews  مصر الداخلية توزع المساعدات على أسر السجناء المفرج عنهم garaanews  رئيس الوزراء يصل إلى سويسرا لحضور منتدى دافوس الاقتصادي garaanews  وصول تشكيلات من القوات المصرية إلى البحرين للمشاركة فى التدريب البحرى الجوى (حمد -3) garaanews  الرزاز يدعو لتشكيل كتلة عربية سياسية اقتصادية وازنة garaanews  الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية garaanews  اوكسفام: ثروة أغنى 26 شخصا في العالم تعادل ما تملكه نصف البشرية garaanews  تخفيضات كبيرة على أسعار رحلات الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم garaanews  الاردن اجواء باردة حتى الاربعاء garaanews  مئات المستوطنين يقتحمون "قبر يوسف" شرق نابلس garaanews  مبادرة " همتنا " تواصل المسيرة وتدعم مرضى سرطان البشير الاقل حظا garaanews  وداعا للعملة الورقية... أكثر الدول تعاملا بالمعاملات الرقمية

نتانياهو يقطع زيارته إلى باريس بعد ساعات على الاشتباكات الدامية في قطاع غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


 

بعد ساعات من اندلاع اشتباكات دامية بين الجيش الإسرائيلي وفصائل فلسطينية، قطع رئيس الوزراء الإسرائيلي ليل الأحد زيارته إلى باريس وعاد إلى إسرائيل. وقد أسفرت الاشتباكات التي أعقبها قصف إسرائيلي على قطاع غزة عن مقتل 6 فلسطينيين أحدهم قيادي في حركة حماس وضابط إسرائيلي.

قطع رئيس الوزراء الإسرائيلي ليل الأحد زيارة قصيرة يقوم بها إلى باريس وعاد إلى إسرائيل، وذلك على خلفية الاشتباكات الدامية التي وقعت بين الجيش الإسرائيلي وفصائل فلسطينية في قطاع غزة، حسبما أعلن مكتبه.

وأوضح أوفير جندلمان المتحدّث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي في تغريدة على تويتر إنّه "على خلفية الأحداث الأمنية التي وقعت في جنوب البلاد قرر رئيس الوزراء نتانياهو تقصير زيارته إلى باريس والعودة إلى إسرائيل هذه الليلة".

وشارك نتانياهو مع 70 رئيس دولة وحكومة الأحد في باريس في مراسم إحياء مئوية توقيع الهدنة التي أنهت الحرب العالمية الأولى.

ويذكر أنه مساء الأحد قُتل ضابط إسرائيلي وستة فلسطينيين في قطاع غزة، أحدهم قيادي في الذراع العسكريّة لحركة حماس، إثر تنفيذ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية داخل القطاع تخلّلها تبادل لإطلاق النار بين القوات الإسرائيلية ومقاتلين من الحركة وأعقبتها غارات جوّية إسرائيلية وإطلاق صواريخ على جنوب الدولة العبرية.

وفي حين اكتفى الجيش الإسرائيلي في بادئ الأمر بالإعلان عن "حصول تبادل لإطلاق النار أثناء عملية (عسكرية إسرائيلية) في قطاع غزة"، قالت كتائب عزّ الدين القسّام، الجناح العسكري لحماس، إنّ جنودا إسرائيليين تسللوا على متن سيارة مدنيّة واغتالوا القيادي فيها نور بركة قبل أن يفتضح أمرهم وتندلع اشتباكات بينهم وبين مقاتليها.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015