آخر الاخبار

garaanews  اصابة ٤ رجال أمن بينهم شرطية نتيجة تدافع المحتجين بالقرب من مستشفى الأردن garaanews  الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني" garaanews  الإسلام والمسيحية...دين ووفاء garaanews  معرفة" تطلق معامل التأُثير والاستشهاد العربي ARCIF .. الأحد garaanews  رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى ماكرون garaanews  الجيش المصري يشارك في المنظومة التعليمية garaanews  السعودية والإمارات تتخذان خطوة جديدة مشتركة garaanews  موسكو تفصح عن حقيقة وجود سلاح نووي في القرم garaanews  وزارة الهجرة تنشر فيديو مؤتمر "مصر تستطيع" بالتعليم بمشاركة 30 عالما garaanews  قناع سقارة المذهب ضمن أفضل 10 اكتشافات أثرية لعام 2018 فى تصنيف مجلة أمريكية garaanews  فيديو.. لحظة إنقاذ سائق لطفلة روسية أثناء سقوطها من الطابق الخامس garaanews  مصر : البورصة تغلق على ارتفاع جماعى وتربح 7.2 مليار جنيه بآخر جلسات الأسبوع garaanews  الاردن : الملك يوجه الحكومة باصدار قانون العفو العام garaanews  مصر وزيرة الصحة: 17 مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق «100 مليون صحة» حتى الآن garaanews  ميناء دمياط يستقبل 5 سفن ويصدر 1800 طن يوريا

نتنياهو يصف الهجوم على معبد ببنسلفانيا بالمعادي للسامية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن حزنه وإدانته للهجوم المسلح الذي استهدف كنيسا يهوديا بولاية بنسلفانيا الأميركية، ما خلف نحو 8 قتلى.

ترامب
القدس — . وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء، اليوم السبت، "إن رئيس الوزراء شعر بالحزن والصدمة بعد الهجوم الإجرامي على معبد بيتسبرغاليوم".

كما جاء في البيان أيضا: "نقف جنب إلى جنب مع الشعب الأميركي في وجه هذه الوحشية المعادية للسامية".

وقال نتنياهو في بيان له:

"تمزق قلبي وشعرت بالصدمة جراء الهجوم القاتل الذي شن اليوم على كنيس في مدينة بيتسبورغ، الشعب الإسرائيلي أجمع يحزن مع عائلات الضحايا".

وأضاف نتنياهو: "نقف مع الجالية اليهودية في بيتسبورغ، نقف مع الشعب الأمريكي في وجه هذه الوحشية المعادية للسامية المروعة".

ووفقا لوسائل إعلام أميركي فإن الشرطة في كافة أنحاء مدينة بيتسبرغ تعاملت مع واقعة إطلاق نار جارية في كنيس"تري أوف لايف" في منقطة سكويرل هيل، حيث قتل 8 أشخاص على الأقل، كما أفادت المعلومات عن وجود عدد من المصابين، بينهم ثلاثة من أفراد الشرطة.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن مصادر أمنية، أنه تم القبض على منفذ الهجوم الذي أصيب بجروح وسلم نفسه لقوات الشرطة بعد أن تبادل إطلاق النار مع عناصرها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015