آخر الاخبار

garaanews  بعد تصريحات أوروبية إيجابية... إيران تطالب أوروبا بالإيفاء بتعهداتها الاقتصادية garaanews  العراق يدعو مصر وسوريا ولبنان ليكونوا شركاء في مشروع الربط الكهربائي garaanews  السعودية تفسر سبب تغير روايتها بشأن مقتل خاشقجي garaanews  انتهاء التحقيق بمقتل السفير الروسي كارلوف في تركيا garaanews  الاردن اعادة تشكيل لجنة إدارة صندوق تعويض المتضررين من حوادث المركبات garaanews  الصفدي: رخاء العراق هو رخاء للأردن garaanews  لماذا نعترف بوجود الخطر بعد الوقوع به garaanews  السعودية: النيابة العامة تطلب قتل 5 أشخاص أمروا وباشروا بقتل خاشقجي garaanews  مياهنا: تأخير محدود على توزيع المياه لمناطق في عمان garaanews  الاردن ارتفاع عدد ضحايا سيول "زرقاء ماعين" إلى 22 garaanews  مصر وزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشى بالأقصر تحت شعار “الموسيقي من أجل التنمية” garaanews  الأسد: أول أهداف الإرهابيين قطع الطرقات لإيقاف نقل المحاصيل الزراعية garaanews  . السيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية للدول الأفريقية عام 2019 garaanews  تخريج دورة الضباط المهنيين رقم/ 19 في جامعة مؤتة-الجناح العسكري garaanews  اشتباكات فى برلمان سريلانكا بسبب الوضع السياسى المتأزم فى البلاد

ليبرمان من هضبة الجولان: كل جندي سوري يوجد في المنطقة يعرض حياته للخطر

وكالة كليوباترا للأنباء


وجه وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، خلال زيارته إلى هضبة الجولان، اليوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز، تهديدات جديدة إلى الجيش السوري.

ووفقاً لموقع "RT"، وجه وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان خلال زيارته إلى الجولان، اليوم، تهديدات جديدة إلى الجيش السوري، محذرا من أن "كل جندي سوري يوجد في المنطقة يعرض حياته للخطر".

الجيش الإسرائيلي في الجولان
جاءت تصريحات ليبرمان بعد يوم من تهديده "برد عنيف" على أي محاولة انتشار للقوات السورية في المنطقة الحدودية المنزوعة السلاح في هضبة الجولان.

وقال ليبرمان، أمس، أمام نواب حزبه: "سنلتزم تماما من جانبنا باتفاقية فك الاشتباك لعام 1974 وسنصر على الالتزام بحذافيرها وأي انتهاك سيقابل برد عنيف من قبل دولة إسرائيل"، وذلك وفقاً لـ"رويترز".

وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غادي إيزنكوت أجرى، برفقة كبار ضباط الجيش، جولة ميدانية في الجولان السوري المحتل، من أجل تقييم الأوضاع في المنطقة في ضوء العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش السوري في درعا واحتمال اقترابه من خط وقف إطلاق النار.

كما أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامن نتنياهو، الأحد الماضي، على مواصلة إسرائيل "سياسة الدفاع عن حدودها في منطقة هضبة الجولان، وعلى ضرورة تطبيق اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 مع الجيش السوري".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015