فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد منير الجاغوب، رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، أن حركته لن نقبل بأقل من الحقوق التي كفلها القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وقال الجاغوب، في تصريح صحفي، “إن محاولات إسرائيل فرض رؤيتها السياسية والأمنية والاستعمارية على شعبنا وقيادتنا ستبوء بالفشل الحتمي مهما عظمت الضغوطات، ومهما طال الزمن”.

وأضاف “أن الإرادة الشعبية والجهود الوطنية المخلصة، وعلى كافة المستويات الرسمية والشعبية، قد انتصرت في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، وتمكنت من إزالة البؤرة الاستعمارية التي حاول الاحتلال  إقامتها على جبل صبيح”.

وأشاد الجاغوب بفعاليات بلدة بيتا، التي وقفت سدا منيعا في وجه المد الاستعماري في المنطقه، من خلال المسيرات والفعاليات الشعبية العارمة، التي كرست وحدة الشعب الفلسطيني في مقاومة المحتل، وفي الدفاع عن الأرض وحمايتها من المصادرة والتهويد ضمن محاولات إسرائيل المتواصلة في تحدي القانون الدولي وفرض سياسة الأمر الواقع على الشعب الفلسطيني وأرضه وقضيته.

وقال “لقد أثبتت تجربة أهلنا في بيتا قدرة شعبنا على إفشال مخططات الاحتلال، وأكدت أن الإرادة الوطنية أقوى من كل جبروت إسرائيل و المستعمرين”.

وأكد الجاغوب، أن الجهود الوطنية قد أفشلت مشروعا استعماريا كان يهدف إلى ربط مستعمرة تفوح مرورا بزعتره حتى بلدة أوصرين بواسطة هذه البؤرة الجديدة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015