آخر الاخبار

garaanews  . مشوار ليفربول لنصف نهائى دورى الأبطال.. 6 انتصارات بدون هزائم garaanews  صور.. القطة مشمشة تسرق الكاميرا فى حوار جيهان السادات وزوجات أعضاء الكونجرس الأمريكيين garaanews  البنك الدولى: ارتفاع التحويلات المالية إلى مصر لـ20 مليار دولار فى 2017 garaanews  مصر ذكرى تحرير سيناء.. اللواء طيار حسن فريد: نفذت 86 طلعة جوية ودخلت 19 اشتباكا garaanews  على عبد العال: 3300 موظف بالبرلمان.. و"البرلمانى الدولى" أوصى بـ500 فقط garaanews  العراق يعيد محاكمة مواطنة فرنسية garaanews  مقتل وإصابة خمسة من قادة طالبان في غارة أمريكية garaanews  اللواء محمد هارون : “المنظومة العسكرية ” تتسم بالوطنية عبر التاريخ garaanews  صندوق الزكاة": دفعة جديدة من سهم الغارمين قبل رمضان garaanews  الموت يغيب ابراهيم الحناقطة أحد أبرز وجهاء الطفيلة garaanews  الاردن ضبط اعتداءات على المياه في لواء الموقر garaanews  الاردن الحمود: تعيينات "الجمارك" تتم عن طريق "الخدمة المدنية" garaanews  الاردن "النواب" يفرض الحبس ويرفع عقوبات التهرب الجمركي ويضاعف المساعي garaanews  محافظ بني سويف يعد أهالي سمسطا بتشغيل مجمع “بدهل الخيري” خلال شهر‎ garaanews  مصر الإسكان: 4900 وحدة سكنية لتطوير العشوائيات بمشروع المحروسة جاهزة مايو المقبل

تظاهرات في تل ابيب ضد قوانين الفساد

وكالة كليوباترا للأنباء


القدس:- ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية، ان عشرات الالاف من الإسرائيليين، تظاهروا مساء امس، في تل أبيب للاحتجاج على فضائح الفساد المالي التي تلاحق مستويات سياسية إسرائيلية رفيعة، وفي مقدمتها، رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو.
واضاف الاعلام الاسرائيلي، ان المظاهرات حملت شعار "مسيرة العار"، ورفع المشاركون يافطات تطالب نتنياهو بالرحيل، وركز المتحدثون فيها على تأكيد رفضهم، لمشروع ما يسمى "قانون التوصيات"، المثير للجدل، الذي من شأنه، في حال سنه، أن يمنع الشرطة من رفع توصياتها إلى النيابة العامة، خاصة وأنه سوف يسري بأثر رجعي على تحقيقاتها الحالية مع نتنياهو بشبهة تورطه في ملفات "فساد وخداع ورشاوى وخرق للأمانة".
وذكر المعلقون الاسرائيليون، ان التظاهرات اذا تعاظمت بالمستقبل، يمكن لها ان تغير النهج السائد حاليا في اسرائيل من تغيير السلطة بواسطة صناديق الاقتراع الى نهج اخر يفرضه مزاج الشارع الذي يرفض بجميع اطيافه القوانين غير الديمقراطية التي يجري تمريرها في الكنيست لحماية الفاسدين في المستوى الحاكم.
وتأتي هذه المظاهرات التي وصفت انها الاضخم في الآونة الاخيرة، بعد يومين على انتهاء لجنة الداخلية البرلمانية من مناقشاتها لمشروع "قانون التوصيات" لتحضيره والتصويت عليه بالقراءتين الثانية والثالثة في الكنيست، يوم غد الاثنين.
يذكر ان نتنياهو متورط في شبهات فساد في ثلاثة ملفات، وقد جرى التحقيق معه من قبل محققي الشرطة الاسرائيلية لست مرات


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015