آخر الاخبار

garaanews  سوريا: غارة جوية إسرائيلية تقتل مدنيين garaanews  قطر تمنع سفر عمال النفط وتعاني «أزمة دولار» garaanews  رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تقارير عن وعد أمريكي بسحب الأسلحة التي قدمت لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا بعد هز garaanews  أردوغان: استعادة أسلحة الأكراد من سوريا «خدعة أمريكية» garaanews  محمد بن سلمان يشيد بجهود الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف garaanews  سيارة تدهس عدد من المصلين خلال عيد الفطر في نيوكاسل في بريطانيا garaanews  نجم ألمانيا يحذر من صعوبة لقاء الكاميرون garaanews  رأينا الموت فقبلنا بالحمى !! garaanews  جرعات الأسبرين الخفيفة تخفض 20% من خطر الإصابة بسرطان الثدي garaanews  الصين تحث أفغانستان وباكستان علي مكافحة الارهاب garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باكستان إلى 266 قتيلا ومصابا garaanews  مصر : البريد” تقترب من تحقيق فائض 4.5 مليار جنيه garaanews  الألبان يصوتون بهدوء ويأملون في الانضمام الى الاتحاد الاوروبي garaanews  المواطنون يحتفلون بعيد الفطر فى الحدائق والمتنزهات بعدد من المحافظات garaanews  أفضل 7 مناطق سياحية لممارسة السباحة في العالم

الشرطة الإسرائيلية تنفى ارتباط منفذي هجوم باب العامود بأي منظمة!

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت الشرطة الإسرائيلية، إن الفلسطينيين الثلاثة الذين هاجموا رجال الشرطة الإسرائيلية في القدس، الليلة الماضية، ليس لهم أي اتصال مع ما تسميها (منظمات إرهابية).

إقرأ المزيد

ونقلت وكالة "رويترز" عن لوبا سيمري، المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية قولها " إن المهاجمين ينتمون لمجموعة محلية، فحتى هذه هذه اللحظة، لم نجد أي دليل على أنه تمّ توجيههم من قبل منظمة إرهابية، ولم نعثر على أي صلات لهم مع أي منظمة".

وكان ثلاثة فلسطينيين قد هاجموا عصر أمس الجمعة بالسكاكين والمسدسات النارية، عناصر من الشرطة تحت أسوار البلدة القديمة ليقتلوا بنيران فورية، فيما توفيت مجندة إسرائيلية من شرطة الحدود متأثرة بجراح أصيبت بها جراء العملية.

وسارع تنظيم "داعش" الإرهابي إلى إعلان مسؤوليته عن الهجوم، إلا أن حركة حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين نفيا قطعيا علاقة " داعش" بهذا الهجوم.

وعلى أثر هذه العملية شنّت القوات الإسرائيلية حملات دهم واعتقال في قرية "دير أبو مشعل" التي ينحدر منها الشهداء الثلاثة، قرب رام الله وسط الضفة الغربية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015