آخر الاخبار

garaanews  الاردن إيقاف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط garaanews  الزراعة عن ادخال الدجاج الاوكراني: استيرد قبل الاصابة وآخر شحنة في 2019 garaanews  الاردن ارتفاع عدد اصابات تسمم عين الباشا الى 148 garaanews  الرئيس التونسي يشدد على ضرورة التصدي لعمليات الهجرة غير الشرعية garaanews  وزارة الخارجية: نعارض أي تصرفات أمريكية ضد الشركات الإلكترونية الصينية garaanews  آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ويطالبون باستقالة نتنياهو garaanews  فينجر يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى garaanews  "مايكروسوفت" تعتزم مواصلة مفاوضات شراء "تيك توك" garaanews  الاردن وزارة الثقافة وحساب الخير يدرسان تقديم دعم للمتضررين في قطاع الثقافة والفنون. garaanews  مصر تكشف عن برنامجها استعدادًا لمونديال اليد 2021 garaanews  وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري القضايا المؤثرة على الأمن القومي العربي garaanews  القوى العاملة: الحصول على تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر للإمارات garaanews  طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني garaanews  الاردن الاثنين.. اجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا garaanews  استقالة وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى

معجزة.. طفلة تعود للحياة بعد توقف قلبها 6 أيام!

وكالة كليوباترا للأنباء


في حالة فريدة جدا من نوعها، أنقذ الأطباء حياة طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام، لم ينبض قلبها مدة 6 أيام متواصلة، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".

وذكر موقع الإخباري  "آسيا وان"، أن الحادث وقع في مدينة شنغهاي الصينية، عندما أدخلت طفلة إلى المستشفى نهاية شهر مايو الماضي، وهي تشكو من الغثيان وضيق التنفس، وألم في الصدر وارتفاع في درجة الحرارة.

وأظهر المسح الطبي أن الطفلة الصينية تعاني من التهاب مميت في القلب (التهاب القلب الحاد). ووضعت الطفلة في وحدة العناية المركزة وخضعت لعملية "أكسجة غشائية خارج الجسم"، لمدة ستة أيام كدعم مؤقت لحياة المريضة، التي لم يعد قلبها للخفقان رغم محاولات الأطباء.

واستدعى الأطباء في المستشفى أخصائيين ذوي خبرة في زراعة القلب، فأكدوا أن إنقاذ حياة الطفلة يمكن في حالة واحدة فقط، وهي الحصول على قلب متبرع.

ووجد الأطباء متبرعًا وحصلوا على القلب المناسب للطفلة، وفي غضون 3 ساعات تم إحضاره إلى المستشفى، حيث أخضعت المريضة لعملية زراعة ناجحة مباشرة استغرقت ساعتين.

وتتماثل الطفلة الصينية للشفاء، وفقا للموقع الإخباري، وحالتها الصحية مستقرة.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015