آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

معجزة.. طفلة تعود للحياة بعد توقف قلبها 6 أيام!

وكالة كليوباترا للأنباء


في حالة فريدة جدا من نوعها، أنقذ الأطباء حياة طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام، لم ينبض قلبها مدة 6 أيام متواصلة، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".

وذكر موقع الإخباري  "آسيا وان"، أن الحادث وقع في مدينة شنغهاي الصينية، عندما أدخلت طفلة إلى المستشفى نهاية شهر مايو الماضي، وهي تشكو من الغثيان وضيق التنفس، وألم في الصدر وارتفاع في درجة الحرارة.

وأظهر المسح الطبي أن الطفلة الصينية تعاني من التهاب مميت في القلب (التهاب القلب الحاد). ووضعت الطفلة في وحدة العناية المركزة وخضعت لعملية "أكسجة غشائية خارج الجسم"، لمدة ستة أيام كدعم مؤقت لحياة المريضة، التي لم يعد قلبها للخفقان رغم محاولات الأطباء.

واستدعى الأطباء في المستشفى أخصائيين ذوي خبرة في زراعة القلب، فأكدوا أن إنقاذ حياة الطفلة يمكن في حالة واحدة فقط، وهي الحصول على قلب متبرع.

ووجد الأطباء متبرعًا وحصلوا على القلب المناسب للطفلة، وفي غضون 3 ساعات تم إحضاره إلى المستشفى، حيث أخضعت المريضة لعملية زراعة ناجحة مباشرة استغرقت ساعتين.

وتتماثل الطفلة الصينية للشفاء، وفقا للموقع الإخباري، وحالتها الصحية مستقرة.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015