آخر الاخبار

garaanews  مدير منظمة الصحة العالمية: نشكر الرئيس السيسي لالتزامه بجهود وقف انتشار كورونا garaanews  العاهل السعودي يأمر بتعويضات 9 مليارات ريال للمتضررين من تفشي كورونا garaanews  السيسي فى يوم اليتيم: أدعو الجميع أن يشاركوا أطفالنا الاهتمام والرعاية لأنهم أمل مصر garaanews  السيسي يعزي رئيس وزراء إيطاليا في ضحايا كورونا.. ويؤكد تضامن مصر مع بلاده garaanews  وباء كورونا.. آخر الأرقام وأحدث الأخبار لحظة بلحظة garaanews  دول الاتحاد الأوروبي تبحث تمديد إغلاق الحدود garaanews  الاردن : وزير الصحة: فترة حضانة الفيروس قد تمتد لـ 24 يوما garaanews  الاردن 100 شخص خالفوا قرار حظر التجول في عمان garaanews  مصر محلات جامعة الدول العربية ترفع شعار "لم يفتح أحد" garaanews  إسرائيل تعزل بلدة بنى براق وتعلنها منطقة محظورة بعد تفشى كورونا garaanews  المحمدي يفضل الأهلي عن الزمالك وبيراميدز.. وأندية إماراتية وسعودية تدخل المزاد garaanews  أنجيلا ميركل تنهي العزل الصحي وتعود لممارسة عملها garaanews  مصادر: عائلة رجل أعمال شهير على متن رحلة المصريين القادمة من أمريكا لمرسى علم garaanews  شركة يابانية تبتكر جهازًا جديدًا لاكتشاف فيروس كورونا لدى المشتبه بهم garaanews  مصر التموين: مخزون القمح يكفي 4 أشهر ولا صحة لوجود عجز بالمخزون الاستراتيجي

الكركم والزنجبيل لعلاج التهاب الأوتار

وكالة كليوباترا للأنباء


لتهاب الأوتار يحدث عندما تصبح الأوتار ملتهبة، ومثل أى التهاب سوف تواجه الألم الشديد، ويحدث التهاب الأوتار غالبًا عندما تكون هناك حركة مبالغ فيها بشكل مفاجئ أو متكرر أو بذل الكثير من الجهد فى المنطقة المنطقة المصابة.

وعلاج التهاب الأوتار يكون فى البداية باللجوء إلى الراحة، حتى تلتئم الأنسجة المصابة، وتجنب الأنشطة التى تزيد من الألم مثل: الألعاب الرياضية والعمل الشاق، وهذا لا يعنى أنك يجب أن ترتاح مطلقًا ولا تفعل شيئًا، لأن هذا سيساهم فقط فى تصلب أو تيبس المنطقة.

إذا استطعت فحاول القيام بتمارين منخفضة التأثير لا تسبب ألمًا للوتر المتأثر أو قم بتحريك المفصل بالكامل وبرفق للحفاظ على مرونته.

وصفة زيت الخردل لعلاج التهاب الأوتار
يحتوى زيت الخردل على خصائص مضادة للالتهابات ويخفف الألم، كما يحتوى هذا الزيت على المغنيسيوم الذى يساعد فى علاج التهاب العضلات والأعصاب والأوتار.

الطريقة:

  • من أجل تخفيف التهاب الأوتار، قم بتدليك المنطقة المصابة بالكثير من زيت الخردل لمدة 20 دقيقة مرتين أو ثلاث مرات فى اليوم. الكركم
    الكركم له خصائص مسكنة ومضادة للالتهابات يمكن للكركم تخفيف الألم وتقليل التورم، يمكنك شرب كوب من الحليب الدافئ مع الكركم مرتين فى اليوم.

الزنجبيل
هو أحد مضادات الأكسدة القوية والمضادة للالتهابات التي سوف تساعدك على تخفيف الألم والالتهابات، وشفاء الأوتار المصابة ، واستعادة حركتها.

شرب ملعقتين من مسحوق الزنجبيل مرتين فى اليوم، سيكون فعال جدا لعلاج التهاب الأوتار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015