آخر الاخبار

garaanews  رئيس البعثة المصرية للحج يلتقي أسر الشهداء في الأراضي المقدسة garaanews  في إجازة البنوك.. 3 طرق لتحويل الأموال garaanews  الفريق شفيق: أنباء عودتي للحياة السياسية "غير صحيحة" garaanews  الزميل ياسين القيسي من اذاعة المملكة الاردنية الهاشمية يحصد جائزة الحسين للابداع الصحفي garaanews  العجلوني- يحاضر في نادي خريجي الجامعات والمعاهد الباكستانية garaanews  الاعدام ل45 شخصا في ليبيا لقتلهم متظاهرين مناهضين للقذافي في 2011 garaanews  قوات الأمن السعودية توقف مسلحا "يتبنى فكر داعش" بعد تبادل لاطلاق النار garaanews  الصين والولايات المتحدة تستأنفان مفاوضاتهما في أوج حرب تجارية garaanews  وزير المالية التركي يتوجه الى المستثمرين في ظلّ استمرار تحسن الليرة garaanews  هجوم على مركز تدريب تابع للاستخبارات الأفغانية في كابول garaanews  الحكومة توضح حقيقة فرض ضرائب على المواشى garaanews  مصر طقس الغد مائل للحرارة على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 35 garaanews  مصر هبوط اضطراري لطائرة فرنسية بالمطار لإنقاذ حياة راكبة garaanews  الرئيس السيسي يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC) garaanews  مصر بسام راضى: الرئيس يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للأشقاء فى السودان لمواجهة السيول

تحذيرات من شراء "عقاقير مزيفة" يُروج لها على تويتر وإنستغرام!

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت شركة "فايزر" المصنعة لعقار زاناكس، إن "أي شخص يشتري العقار عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشتري عقاقير مزيفة، ونحذر من سوق سريعة التطور يسيطر عليها مجرمون".

ووجه نائب في البرلمان البريطاني انتقادات شديدة اللهجة لموقعي تويتر وإنستغرام، بسبب عدم حذفهما لمنشورات تروج لعقار "زاناكس". حيث أن هناك أدلة على أن العقار الذي يُستخدم لعلاج القلق والتوتر، يتناوله الشباب بشكل متزايد للترفيه، وبعضهم يحتاج لتلقي العلاج العاجل في المستشفى. هذا ولم ترد أي من تويتر أو إنستغرام على الاتهامات، حتى اللحظة.

كما وتحدث أعضاء مجلس العموم عن فتاة، تبلغ من العمر 14 عاما، انتهى بها المطاف للبقاء في دار رعاية وفُصلت من المدرسة بسبب تناولها لعقار زاناكس بكميات كبيرة.

ويعد زاناكس الاسم التجاري لعقار "ألبرازولام"، الذي يوصف على نطاق واسع في الولايات المتحدة لعلاج القلق، ولا يمكن الحصول عليه سوى بوصفة طبية خاصة، في المملكة المتحدة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015