آخر الاخبار

garaanews  المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم. garaanews  الجالية المصرية بالنمسا تستعد لاستقبال السيسي بالأغانى الوطنية والأعلام garaanews  الشحات يا أبهة.. احتفالية خاصة من الصحافة الإماراتية بتألق حسين الشحات garaanews  الصحة والتعليم تطلقان مبادرة الكشف عن السمنة والأنيميا لدى طلاب المدارس garaanews  قطر تغازل واشنطن بـ20 مليار دولار استثمارات نفطية للتأثير على البيت الأبيض garaanews  مصر مجتمع "يفكر ويبتكر".. تعرف على بنك المعرفة المصرى × 7 معلومات garaanews  دراسة صادمة تنصح بتناول الطين لعلاج السمنة garaanews  الرئيس البلغاري يزور مركز "سيسامي" في البلقاء garaanews  الاردن "الامن": توقيف 18 شخصا على خلفية احداث الخميس garaanews  مربعانية الشتاء تبدأ السبت garaanews  الاردن "النواب" يحيل ملف "أسهم ميقاتي بالملكية" إلى "مكافحة الفساد" garaanews  فريق طبي اردني وعربي يقدم العلاج ل570 لاجئا من الروهينجا garaanews  مصدر مسؤول : توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء garaanews  افتتاح مركز الاعلاميات العرب في لبنان garaanews  اطلاق أعمال مركز الاعلاميات العربيات لبنان برعاية وزارتي السياحة والاعلام كيدانيان: لبنان ملاذ العرب سليمان ممثلة الرياشي: لإعلاء شأن المر

تحذيرات من شراء "عقاقير مزيفة" يُروج لها على تويتر وإنستغرام!

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت شركة "فايزر" المصنعة لعقار زاناكس، إن "أي شخص يشتري العقار عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشتري عقاقير مزيفة، ونحذر من سوق سريعة التطور يسيطر عليها مجرمون".

ووجه نائب في البرلمان البريطاني انتقادات شديدة اللهجة لموقعي تويتر وإنستغرام، بسبب عدم حذفهما لمنشورات تروج لعقار "زاناكس". حيث أن هناك أدلة على أن العقار الذي يُستخدم لعلاج القلق والتوتر، يتناوله الشباب بشكل متزايد للترفيه، وبعضهم يحتاج لتلقي العلاج العاجل في المستشفى. هذا ولم ترد أي من تويتر أو إنستغرام على الاتهامات، حتى اللحظة.

كما وتحدث أعضاء مجلس العموم عن فتاة، تبلغ من العمر 14 عاما، انتهى بها المطاف للبقاء في دار رعاية وفُصلت من المدرسة بسبب تناولها لعقار زاناكس بكميات كبيرة.

ويعد زاناكس الاسم التجاري لعقار "ألبرازولام"، الذي يوصف على نطاق واسع في الولايات المتحدة لعلاج القلق، ولا يمكن الحصول عليه سوى بوصفة طبية خاصة، في المملكة المتحدة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015