آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

إحالة 4 مسؤولين بهيئة الإسعاف والتعليم للتأديبية العليا

وكالة كليوباترا للأنباء


أحالت النيابة الإدارية، فى القضية رقم 117 لسنة 59 قضائية عليا، 4 مسئولين بهيئة الإسعاف المصرية والتعليم للمحكمة التأديبية العليا، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة، وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة، ما ترتب عليه إهدار المال العام.

وكشفت التحقيقات أن أيمن عبد الفتاح عبده، مسئول شئون العاملين بهيئة الإسعاف المصرية، أجرى تسويات وترقيات خاطئة لـ51 عاملا، ما ترتب عليه تقاضيهم مبالغ مالية دون وجه حق، بإجمالى 265 ألف جنيه مصرى بالمخالفة للقانون والتعليمات.

وتبين أن كمال محمد عبد العزيز، مدير عام شئون العاملين بهيئة الإسعاف المصرية، أهمل الإشراف على أعمال المتهم الأول ما ترتب عليه ارتكابه المخالفات الثابتة فى حقه.

وسلك وسام محمد محمود، أخصائى نظم واتصالات بالهيئة، مسلكاً لا يتفق واحترام الواجب الوظيفى، بأن اصطنع شهادتى خبرة صادرتين عن مدرسة قليوب الصناعية بنين، تفيد بأن عمله طرفهما الفترة من أول أكتوبر 2004 حتى 30 سبتمبر 2008 وقدمهما إلى هيئة الإسعاف المصرية، رغم عدم صحتهما بقصد ضم مدة خبرة دون وجه حق.

وسلكت منى محمد محمود، مسئول شئون العاملين بمدرسة قليوب الثانوية الصناعية، مسلكاً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة، بأن اصطنعت كتاب فرد صادرا عن مدرسة قليوب الثانوية الصناعية بنين يفيد بأن المتهم الثالث كان ضمن المتعاقدين بالأجر لمادة التربية الرياضية من أول إبريل 2001 حتى 30 يونيو 2008 بالمخالفة للحقيقة.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الأربعة إلى المحكمة التأديبية العليا وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015