آخر الاخبار

garaanews  ليالي لبنان - مطبخ كليوباترا - أكلات سريعة garaanews  وزير خارجية السعودية: إيران تبدد مواردها لزعزعة استقرار الدول المجاورة garaanews  سي إن إن: الخزانة الأمريكية تُدرج تنظيمى "ولاية سيناء" و"حسم" على قوائم الإرهاب garaanews  مصر الحكومة تنفي الخريطة المتداولة لتوزيع لقاحات كورونا وفق الشرائح الاجتماعية garaanews  هل يجوز صرف أموال الزكاة لتوفير لقاح كورونا؟.. الإفتاء يرد garaanews  خلال 24 ساعة.. الداخلية: ضبط 16197 شخصًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة garaanews  الحسيني يتهم الاحتلال بالعبث بالآثار والمقتنيات التاريخية في القدس garaanews  الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم garaanews  إندبندنت: 1.3 مليون مهاجر تركوا بريطانيا فى أكبر تراجع للسكان منذ الحرب العالمية garaanews  المجلس السيادى السودانى: لم نعلن الحرب على إثيوبيا وعليها ضبط النفس garaanews  عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية garaanews  مصر الأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائية garaanews  "كاف" يقرر تخفيض الحد الأدنى للقائمة إلى 11 لاعبا بسبب كورونا garaanews  بين الواقع والمواقع وحلم الشعب . المجلس الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية .. garaanews  الاردن 14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

فخامة رئيس الهند يثمن مسيرة عُمان قابوس الألكتروني

وكالة كليوباترا للأنباء



يخاطب العالم بثلاثين لغة عالمية بنهاية العام الحالي
فخامة رئيس الهند يثمن مسيرة عُمان قابوس الألكتروني
مسقط : تقدير دولي مستمر من رؤساء وملوك دول العالم للعمل الوطني الذي ينتهجه الموقع الألكتروني "عمان قابوس" والذي يُعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية بنهاية العام الحالي .
فخامة الرئيس براناب موخرجي رئيس جمهورية الهند ثمن وأشاد بالجهد الكبير الذي وصل اليه هذا المشروع والذي يعرف العالم الخارجي بالشخصية العظيمة لجلالة السلطان ، جاء ذلك خلال تسليم الفاضل حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس برسالة خطية من قبل السيدة جلوريا جاجت مساعدة السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة وذلك بمقر السفارة .
هذا وقد عبر فخامة الرئيس برسالته الى عمق وقوة العلاقات المتبادلة بين السلطنة والهند موضحا أن عمر العلاقات العمانية ـ الهندية تتجاوز أكثر من 4 آلاف عام وأن ترجمة الموقع الى اللغات الهندية والماليالام يأتي لتذكير شعبي البلدين بهذه العلاقة المتبادلة. وسيلقى القائمين على المشروع كل الدعم من السفارة والمسؤولين بالحكومة الهندية .
مؤكدين أن ترجمة السيرة السامية الى اللغات الهندية قد أتاحت لملايين الشعب الهندي للأطلاع عن قرب وكثب على شخصية جلالته العظيمة التي وضعت السلطنة في مصاف الدول العالمية في التطور والنماء خلال سنوات النهضة المباركة والدور الكبير الذي يقوم به جلالته على المستوى الخارجي .
وأختتم فخامة رئيس الهند الى إن موقع جلالة السلطان لهو رسالة عالمية تعكس البعد الثقافي من خلال ترجمة الموقع إلى العديد من اللغات كأول موقع عالمي لا سيما وأنه يؤدي دورا كبيرا تجاه المسؤولية الاجتماعية متمنيا فخامته للقائمين على الموقع النجاح في الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم وتحقيق الأهداف المنشودة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015