آخر الاخبار

garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون garaanews  الصحة تطلب 300 شخص للتعيين (أسماء) garaanews  الاردن الحموري: سنعيد النظر في اغلاق المساجد وصالات المطاعم garaanews  قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مدافعه نيلسون سيميدو انتقل إلى ولفرهامبتون واندرارز الا garaanews  ولفرهامبتون يتفق على ضم سيميدو من برشلونة garaanews  «القاهرة السينمائي» يفتح باب مشاركة صناع التليفزيون المصريين بسوق المسلسلات garaanews  سفير فلسطين لدى لندن: إسرائيل لا تريد حل الدولتين

فخامة رئيس الهند يثمن مسيرة عُمان قابوس الألكتروني

وكالة كليوباترا للأنباء



يخاطب العالم بثلاثين لغة عالمية بنهاية العام الحالي
فخامة رئيس الهند يثمن مسيرة عُمان قابوس الألكتروني
مسقط : تقدير دولي مستمر من رؤساء وملوك دول العالم للعمل الوطني الذي ينتهجه الموقع الألكتروني "عمان قابوس" والذي يُعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية بنهاية العام الحالي .
فخامة الرئيس براناب موخرجي رئيس جمهورية الهند ثمن وأشاد بالجهد الكبير الذي وصل اليه هذا المشروع والذي يعرف العالم الخارجي بالشخصية العظيمة لجلالة السلطان ، جاء ذلك خلال تسليم الفاضل حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس برسالة خطية من قبل السيدة جلوريا جاجت مساعدة السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة وذلك بمقر السفارة .
هذا وقد عبر فخامة الرئيس برسالته الى عمق وقوة العلاقات المتبادلة بين السلطنة والهند موضحا أن عمر العلاقات العمانية ـ الهندية تتجاوز أكثر من 4 آلاف عام وأن ترجمة الموقع الى اللغات الهندية والماليالام يأتي لتذكير شعبي البلدين بهذه العلاقة المتبادلة. وسيلقى القائمين على المشروع كل الدعم من السفارة والمسؤولين بالحكومة الهندية .
مؤكدين أن ترجمة السيرة السامية الى اللغات الهندية قد أتاحت لملايين الشعب الهندي للأطلاع عن قرب وكثب على شخصية جلالته العظيمة التي وضعت السلطنة في مصاف الدول العالمية في التطور والنماء خلال سنوات النهضة المباركة والدور الكبير الذي يقوم به جلالته على المستوى الخارجي .
وأختتم فخامة رئيس الهند الى إن موقع جلالة السلطان لهو رسالة عالمية تعكس البعد الثقافي من خلال ترجمة الموقع إلى العديد من اللغات كأول موقع عالمي لا سيما وأنه يؤدي دورا كبيرا تجاه المسؤولية الاجتماعية متمنيا فخامته للقائمين على الموقع النجاح في الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم وتحقيق الأهداف المنشودة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015