آخر الاخبار

فخامة رئيس الهند يثمن مسيرة عُمان قابوس الألكتروني

وكالة كليوباترا للأنباء



يخاطب العالم بثلاثين لغة عالمية بنهاية العام الحالي
فخامة رئيس الهند يثمن مسيرة عُمان قابوس الألكتروني
مسقط : تقدير دولي مستمر من رؤساء وملوك دول العالم للعمل الوطني الذي ينتهجه الموقع الألكتروني "عمان قابوس" والذي يُعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية بنهاية العام الحالي .
فخامة الرئيس براناب موخرجي رئيس جمهورية الهند ثمن وأشاد بالجهد الكبير الذي وصل اليه هذا المشروع والذي يعرف العالم الخارجي بالشخصية العظيمة لجلالة السلطان ، جاء ذلك خلال تسليم الفاضل حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس برسالة خطية من قبل السيدة جلوريا جاجت مساعدة السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة وذلك بمقر السفارة .
هذا وقد عبر فخامة الرئيس برسالته الى عمق وقوة العلاقات المتبادلة بين السلطنة والهند موضحا أن عمر العلاقات العمانية ـ الهندية تتجاوز أكثر من 4 آلاف عام وأن ترجمة الموقع الى اللغات الهندية والماليالام يأتي لتذكير شعبي البلدين بهذه العلاقة المتبادلة. وسيلقى القائمين على المشروع كل الدعم من السفارة والمسؤولين بالحكومة الهندية .
مؤكدين أن ترجمة السيرة السامية الى اللغات الهندية قد أتاحت لملايين الشعب الهندي للأطلاع عن قرب وكثب على شخصية جلالته العظيمة التي وضعت السلطنة في مصاف الدول العالمية في التطور والنماء خلال سنوات النهضة المباركة والدور الكبير الذي يقوم به جلالته على المستوى الخارجي .
وأختتم فخامة رئيس الهند الى إن موقع جلالة السلطان لهو رسالة عالمية تعكس البعد الثقافي من خلال ترجمة الموقع إلى العديد من اللغات كأول موقع عالمي لا سيما وأنه يؤدي دورا كبيرا تجاه المسؤولية الاجتماعية متمنيا فخامته للقائمين على الموقع النجاح في الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم وتحقيق الأهداف المنشودة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015