آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

تونسيون ينددون بزيارة حاخام إسرائيلي متطرف إلى البلاد

وكالة كليوباترا للأنباء


تونس – وكالات: زار الحاخام الإسرائيلي المتطرف رافائيل كوهين كنيس " الغربية " في جزيرة جربة جنوب شرق تونس في البحر الأبيض المتوسط على رأس وفد يضم 50 إسرائيليا.

وأثار سماح السلطات التونسية بهذه الزيارة، ردود فعل متباينة وندد بذلك عدد من السياسيين التونسيين.

وأشاد الحاخام كوهين وهو عضو حزب شاس اليميني المتطرّف، بالزيارة وامتدح السلطات التونسية وقال إنها نجحت في بعث رسالة  إلى كل العالم مفادها أن تونس أرض تسامح وتنوع وتعايش.

من جانبه انتقد منظم رحلات زيارة «الغريبة» روني الطرابلسي التصريحات التي تتهم كوهين بأنه يهودي متطرف، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعرّض حياته للخطر.

وأكد في تصريح إذاعي أن كوهين مولود في مدنين من أبوين تونسيين ولكنه يعمل في إسرائيل. وقال: " لم يزر الغريبة كضيف شرف بل جاء على حسابه الخاص وبرغبة شخصية منه بحكم أنه تونسي، ولم يكن مصحوبا بحراسة خاصة".

وتشير بعض المصادر إلى أن رافائيل كوهين المعروف بعنصريته ومعاداته للعرب والتحريض على قتلهم، يواجه عشرات القضايا لدى محاكم جرائم الحرب الدولية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015