آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

خطوبة الإعلامي معاذ العمري على الفنانة ديانا كرزون

وكالة كليوباترا للأنباء



توجهت عصر اليوم الجمعة الموافق 28/2/2020 جاهة كبيره من عشيرة العمري لطلب يد الفنانة ديانا كرزون وضمت الجاهة النخب الوطنية بكافة مراكزها ومناصبها السياسية والدينية والإعلامية والفنية والنقابية وحشد كبير من اصدقاء العروسين وكان في استقبال الجاهة الكريمة عدد من ال كرزون وأصدقائهم وانسبائهم  .
ورحب  الشيخ ابراهيم الشمايلة بالجاهة الكريمة وملبين طلبهم بالقبول وإشهار المصاهرة بين عشيرة العمري وآل كرزون  ،كما تخلل حفل إشهار المصاهرة كلمات من كلا الجانبين التي اجمعت على أن اليوم هو  للاعلان الرسمي والارتباط بين الإعلامي معاذ العمري والفنانة ديانا كرزون بحضور هذه الوجوه الكريمة من كافة ابناء الشعب الاردني .
وكان قد تراس الجاهة من آل العمري الكرام الإعلامي الأردني عصام العمري الذي قام بدوره بطلب يد الفنانة ديانا كرزون لابنه الإعلامي معاذ العمري  وقال : حيث يقول المولى تبارك وتعالى ﴿وَمِن آياتِهِ أَن خَلَقَ لَكُم مِن أَنفُسِكُم أَزواجًا لِتَسكُنوا إِلَيها وَجَعَلَ بَينَكُم مَوَدَّةً وَرَحمَةً إِنَّ في ذلِكَ لَآياتٍ لِقَومٍ يَتَفَكَّرونَ﴾ ليختتم بقوله اسأل الله أن يبارك زواجكما، وأن يبارك عليكما، وأن يجمع الله بينكما في خير.
وبعد انتهاء مراسم الخطوبة من قبل الجاهة الكريمة ،اختصر الحفل تلبيس الذبل فقط على اهل العروسين ، وشكر الاعلامي معاذ العمري الحضور بكلمات عبرت عن غبطته وسعادته الكبيرتين لمن شاركه بالحضور لحفل خطوبته على الفنانة ديانا كرزون  ، فيما وجه العروسين الشكر الكبير لكافة وسائل الاعلام المحلية والعربية التي تابعت اولا باول حفل الخطوبة .
ألف مبروك للعروسين ، بالرفاه والبنين


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015