آخر الاخبار

garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك garaanews  حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. وأطلب من الرئيس السيسي وقف نشاطها فى ليبيا garaanews  يرى وزير خارجية المكسيك السابق «جورج كاستانيدا»، أمين سر العلاقات الخارجية، أن موجة الغضب والسخط التي تجتاح الولايات المتحدة ردا على مقتل garaanews  جورج كاستانيدا: أزمة ثلاثية في العمق الأمريكي garaanews  "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة" garaanews  مصادر: محمد هنيدي تعافى من أزمة قلبية garaanews  "الأرصاد": موجة حارة غدا والحرارة تصل لـ 38 درجة

خطوبة الإعلامي معاذ العمري على الفنانة ديانا كرزون

وكالة كليوباترا للأنباء



توجهت عصر اليوم الجمعة الموافق 28/2/2020 جاهة كبيره من عشيرة العمري لطلب يد الفنانة ديانا كرزون وضمت الجاهة النخب الوطنية بكافة مراكزها ومناصبها السياسية والدينية والإعلامية والفنية والنقابية وحشد كبير من اصدقاء العروسين وكان في استقبال الجاهة الكريمة عدد من ال كرزون وأصدقائهم وانسبائهم  .
ورحب  الشيخ ابراهيم الشمايلة بالجاهة الكريمة وملبين طلبهم بالقبول وإشهار المصاهرة بين عشيرة العمري وآل كرزون  ،كما تخلل حفل إشهار المصاهرة كلمات من كلا الجانبين التي اجمعت على أن اليوم هو  للاعلان الرسمي والارتباط بين الإعلامي معاذ العمري والفنانة ديانا كرزون بحضور هذه الوجوه الكريمة من كافة ابناء الشعب الاردني .
وكان قد تراس الجاهة من آل العمري الكرام الإعلامي الأردني عصام العمري الذي قام بدوره بطلب يد الفنانة ديانا كرزون لابنه الإعلامي معاذ العمري  وقال : حيث يقول المولى تبارك وتعالى ﴿وَمِن آياتِهِ أَن خَلَقَ لَكُم مِن أَنفُسِكُم أَزواجًا لِتَسكُنوا إِلَيها وَجَعَلَ بَينَكُم مَوَدَّةً وَرَحمَةً إِنَّ في ذلِكَ لَآياتٍ لِقَومٍ يَتَفَكَّرونَ﴾ ليختتم بقوله اسأل الله أن يبارك زواجكما، وأن يبارك عليكما، وأن يجمع الله بينكما في خير.
وبعد انتهاء مراسم الخطوبة من قبل الجاهة الكريمة ،اختصر الحفل تلبيس الذبل فقط على اهل العروسين ، وشكر الاعلامي معاذ العمري الحضور بكلمات عبرت عن غبطته وسعادته الكبيرتين لمن شاركه بالحضور لحفل خطوبته على الفنانة ديانا كرزون  ، فيما وجه العروسين الشكر الكبير لكافة وسائل الاعلام المحلية والعربية التي تابعت اولا باول حفل الخطوبة .
ألف مبروك للعروسين ، بالرفاه والبنين


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015