حفل افطار انتركونتيننتال الأردن لمؤسسات خيرية تحت رعاية سمو الأميرة عالية

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

أقام فندق انتركونتيننتال الأردن حفل إفطار لمجموعة من الأطفال والأيتام، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية (كريمة توفيق الطباع) بحضور سمو الأميرات عائشة بنت فيصل وسارة بنت فيصل ورؤساء الجمعيات الخيرية.
 
وقال السيد كارلوس مالياروداكيس مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن أن الاحتفال بالجمعيات الخيرية ينبع من المسؤولية الاجتماعية للشركات التي يتبناها الفندق ، وتأكيد أهمية الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع ، وتزويده بالدعم المعنوي والعاطفي. وشمل حفل الإفطار، الذي يعد تقليدا سنويا للفندق، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية، أطفالاً من مؤسسة أطفال النهضة، والمركز السعودي للكفيفات، وجمعية الروضة للتنمية الأجتماعية، وقرى الأطفال الأردنية، مؤسسة الحسين الأجتماعية، وأطفال من مخيم البقعة، وجمعية سعيد سمور. 

وأعرب ممثلو المؤسسات الاجتماعية عن بالغ تقديرهم لفندق انتركونتيننتال الأردن على جهوده الموصولة في دعم الطفولة وتكريمهم خصوصا في شهر رمضان المبارك.

وخلال حفل الإفطار استمتع الأطفال بوقتهم في الأحتفال بشهر رمضان المبارك ، والفعاليات الذي عكست الجو الاحتفالي الذي كان يتمتع به الحاضرون. وتم توزيع بعض الهدايا على الأطفال من قبل جمعية الخير والعطاء.

عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمز IHG (ADRs)) مؤسسة عالمية تدير تسعة علامات تجارية فندقية من بينها فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، هوتيل إنديغو، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، فنادق ومنتجعات هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، وستيبردج سويتس، وكاندلوود سويتس، إضافة إلى العلامتين التجاريتين الجديدتين فنادق إيفن و فنادق و منتجعات هوالوكس. وكما تدير أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج Priority Club Rewardsبرايورتي كلوب الذي يضم نحو 63 مليون عضو حول أرجاء العالم.

تقوم مجموعة آي إتش جي بامتيازات تشغيل، تأجير و امتلاك ما يزيد على 4,400 فندق، و أكثر من 658,000 غرفة في 100 بلد و منطقة، ولديها ما يزيد على 1100 فندق في طور الإنشاء. 

تتوقع آي إتش جي أن توظف حوالي 90,000 موظفين جدد حول العالم خلال الأعوام القليلة المقبلة، و تلتزم آي إتش جي بتحقيق التوازن في توظيف الرجال والنساء في كافة مؤسساتها. نحن نسعى للاستمرار في الحفاظ على نسبة 25٪ على الأقل في تمثيل السيدات في مجلس الإدارة.

وتعتبر مجموعة InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى، مسجلة في إنجلترا وويلز. 












اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015