آخر الاخبار

garaanews  صرف قرض الإسكان العسكري لـ550 عسكريا..أسماء garaanews  الرئيس الصيني يلتقي بنظيره الفرنسي ورئيسة المفوضية الأوروبية الأسبوع المقبل garaanews  استدعاء جيرار ديبارديو للاستجواب بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأتين garaanews  أبطال أوروبا.. ريال مدريد ضيفا على بايرن ميونخ في نصف النهائي garaanews  السيدة انتصار السيسي وحرم رئيس البوسنة تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري garaanews  الدفاع المدني في غزة: تلقينا بلاغات باحتواء المنازل على قنابل وصواريخ غير منفجرة garaanews  اسعار الذهب في الأردن تنخفض 40 قرشاً اليوم الثلاثاء garaanews  تظاهرات الجامعات الأميركية.. هل تؤثر على إدارة بايدن؟ garaanews  تراجع أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30-3-2024 في مصر.. البتلو بـ450 جنيها garaanews  «الداخلية» تنفي مزاعم الإخوان حول انتهاكات في سجن القناطر: مغلق ولا يوجد به نزلاء garaanews  حماس  ومناوراتها  الممجوجة ورد مصدرنا  المطلع كتب ماجد القرعان garaanews  ثلاث قنابل موقوتة الكاتب: عبد المجيد سويلم garaanews  ملتقى "وكالة بيت مال القدس الشريف" يوصي بتحسين جودة حياة الأشخاص في وضعية الإعاقة في المدينة المقدسة (توصيات) garaanews  مواصفات للجمال عند المرأة. garaanews  طرق تضمن حفظ الفواكه والخضراوات طازجة لأطول وقت في أيام الربيع

أحمد فتحي: لمساتي الخاصة تميّز "السياف مسرور" في "جودر" وأظهرت إنسانيته

وكالة كليوباترا للأنباء


لم أتخوف من المقارنة مع نجوم "ألف ليلة وليلة" السابقين ورد فعل الجمهور أسعدني

فخور بالعمل مع ياسر جلال والمسلسل قُدم بمستوى عالٍ من الجودة والإبهار 

 لا أحصر نفسي في الكوميديا وتمردت عليها بتقديم أدوار جادة 

 

أضاف الفنان أحمد فتحي الكثير إلى شخصية "مسرور السياف" في مسلسل "جودر"، لتكتسب صفات خاصة، وتظهر الشخصية المرتبطة بشدة في ذاكرة المواطن العربي بشكل جديد. ونجح الممثل المصري في تحدي تجسيد الشخصية التي تعد عنصرًا رئيسيًا في روايات "ألف ليلة وليلة" وعالم الأساطير، إذ تكمن سعادة مسرور في تنفيذ حكم الإعدام فجر كل صباح على واحدة من زوجات الملك شهريار حتى جاءت شهرزاد لتحطم القاعدة مقابل سيطرتها على الملك بحكاياتها المشوقة ويؤجل حكم الإعدام يومًا بعد الآخر.

لم يتردد أحمد فتحي عندما رُشح لتجسيد شخصية مسرور خلال أحداث العمل، حسبما قال في حوار لـ موقع "القاهرة الإخبارية"، مشيرًا إلى أنه لم يخش المقارنة مع نجوم كبار سبقوا أن جسدوا الشخصية في أعمال سابقة، كما كشف عن الجوانب الإنسانية في شخصيته بالعمل، وشدة تعلقه بالملك شهريار خلال أحداث العمل، مؤكدًا أن رد فعل الجمهور على العمل كبير للغاية وهو يتناسب مع الجهد الكبير والمبذول، كما تحدث أنه يسعى دائمًا لعدم حصره في الكوميديا فقط بتقديم أدوار جادة، وغيرها من التفاصيل في الحوار: 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015