آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

بايدن عبر "تويتر": إنه يوم جديد في أمريكا

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه يوم جديد في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك قبل سويعات قليلة من تنصيبه رسميًا رئيسًا للولايات المتحدة. 
وحضر الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن، عصر اليوم الأربعاء، صلاة في كنيسة القديس ماثيو قبل أداء اليمين الدستوري رئيسًا للولايات المتحدة. 
وشوهد موكب جو بايدن في واشنطن العاصمة بعد ظهر يوم الثلاثاء متوجهاً إلى نصب لنكولن التذكاري، حيث أحيا الرئيس المنتخب ونائبه كامالا هاريس ذكرى COVID-19، وذلك قبيل أدائه لليمين الدستورية.
ووصل بايدن إلى القاعدة الجوية العسكرية الواقعة بالقرب من واشنطن يوم الثلاثاء، ثم توجه بسيارته إلى وسط المدينة. كما شوهدت القوات العسكرية منتشرة حول "بلير هاوس" قبل وصول الرئيس المنتخب. و"بلير هاوس" هو مقر إقامة الضيوف ويعود إلى القرن التاسع عشر ويقع عبر الشارع من البيت الأبيض حيث يقيم الرؤساء المنتخبون قبل تنصيبهم وفقا للتقاليد.
ويؤدي بايدن ونائبته كامالا هاريس القسم بحلول ظهر اليوم الأربعاء بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة.
ويعتبر بايدن صاحب الـ78 عاماً أكبر رئيس للولايات المتحدة بعد تنصيبه رسمياً خلال حفل في واشنطن تم تجريده إلى حد كبير من ظروفه المعتادة، بسبب فيروس كورونا، وكذلك المخاوف الأمنية بعد الهجوم على مبنى الكابيتول الأمريكي من قبل أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015