آخر الاخبار

garaanews  وفاة المذيع الأمريكي لاري كينج عن 88 عامًا بعد صراع مع "كورونا" garaanews  تونس تمدد حظر التجوال الليلي والحجر الصحي garaanews  نبيلة عبيد ترقص بالكمامة في حفل عيد ميلادها الـ76.. garaanews  مناهضو للملكية يطالبون العائلة المالكة بتجريد هاري وميجان من ألقابهما الملكية garaanews  وفاة شقيقة سناء شافع بعد تناولها فراولة مسمومة. garaanews  روبي تنافس في رمضان 2021 بمسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" garaanews  وزيرة البيئة: تطوير المحميات الطبيعية أحد أهم فرص الاستثمار بمصر garaanews  مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا garaanews  الصحة: تسجيل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 49 حالة وفاة garaanews  إدارة الزمالك تهاجم التحكيم واتحاد الكرة: نطلب العدالة لكل الأطراف garaanews  تحذيرات دينية ونفسية من جرائم الأسرة بعد انتشارها: انهيار سلوكي وقيمي garaanews  «الصحة»: نصف قوة العمل بمستشفى أبو خليفة ستحصل على لقاح كورونا غدا garaanews  السماح للاردنيين القادمين من بريطانيا عبر الترانزيت دخول المملكة garaanews  الارصاد تحذر من الانجماد ليلا وفي الصباح الباكر garaanews  الاردن : اختتام بطولة الشطرنج الفرديه للصم

أمريكا تبدأ التطعيم ضد كورونا منتصف ديسمبر

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن مسؤول أمريكي كبير في قطاع الصحة خططاً لتطعيم الأمريكيين ضد فيروس كورونا في وقت قريب، مشيراً إلى منتصف ديسمبر الجاري، فيما سجلت البلاد أعلى عدد يومي من الوفيات منذ 6 أشهر.
وقال كبير المستشارين في برنامج الرئيس دونالد ترامب المنصف السلاوي، "أوبيريشن وُرب سبيد"، الثلاثاء، إن نحو 20 مليون أمريكي قد يحصلون على التطعيم بحلول نهاية 2020، وسيكون بمقدور معظم الأمريكيين الحصول على لقاحات عالية الفعالية بحلول منتصف 2021.
وأضاف السلاوي، وهو رئيس تنفيذي سابق لجلاكسو سميثكلاين ويشرف على الجزء الخاص باللقاحات في البرنامج: "خلال 24 ساعة، أو ربما 36 إلى 48 ساعة على الأكثر، بعد الموافقة، سيكون ممكناً حقن الناس باللقاح".
جاءت تصريحاته في فعالية نظمتها صحيفة واشنطن بوست، في يوم شهد تسجيل 2295 وفاة جديدة بالفيروس حتى قبل إعلان كاليفورنيا، الأكثر سكاناً حصيلتها الكاملة.
وقال مسؤولون في عدة ولايات، إن عطلة عيد الشكر سبب في ارتفاع الأعداد.



اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015