آخر الاخبار

garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم garaanews  البنك الدولي يُحذّر: نصف سكان لبنان سيصبحوا فقراء بحلول 2021 garaanews  الأرصاد: تغيير كبير في أحوال الطقس حتى الأسبوع المقبل garaanews  أمريكا تبدأ التطعيم ضد كورونا منتصف ديسمبر garaanews  اليونسكو: مبادرة الرئاسة "أتكلم مصري" تتماشى مع أهدافنا garaanews  وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يتابعان تنفيذ ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل garaanews  ولي العهد يلتقي شباباً من محافظات عدة garaanews  وفاة الفنان البريطاني ديف بروز الشهير بـ "دارك فادور" في "حرب النجوم" garaanews  روبرتسون: علاقة صلاح وماني قوية جدًا garaanews  طرحه الأسبوع المقبل.. بريطانيا تمنح لقاح "فايزر" الضوء الأخضر garaanews  لبنان.. توجه لإغلاق سفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية garaanews  الحكومة توافق على مد فترة التصالح على مخلفات البناء حتى نهاية ديسمبر garaanews  بيريز يمنح زيدان الفرصة الأخيرة قبل إقالته garaanews  هالة السعيد: 6.6 مليون عامل تقدموا للحصول على منحة كورونا garaanews  إسرائيل تحول مليار دولار من أموال الضرائب إلى السلطة الفلسطينية

إصابة الابن الأكبر لترامب بفيروس كورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


كشف متحدث باسم دونالد ترامب جونيور ، الابن الأكبر للرئيس دونالد ترامب، عن إصابته بفيروس كورونا، حسب وسائل إعلام أميركية عدة.
 
وقال المتحدث "جاءت نتيجة الاختبار إيجابية في بداية الأسبوع، وهو يخضع للحجر الصحي في منزله الريفي منذ ظهور النتيجة".
 
وأضاف المتحدث إن ترامب جونيور "لم يعان من أي أعراض  حتى الآن، ويتبع جميع إرشادات كوفيد -19 الموصى بها طبيا."
 
وكانت صحيفة بلومبيرغ أول من أبلغ عن النتيجة الإيجابية لترامب الابن.
 
وبذلك يصبح ترامب الابن آخر شخص ضمن عشرات يصابون بالفيروس من الدائرة المقربة لترامب الذي أصيب هو نفسه بالفيروس في الشهر الماضي مع زوجته ميلانيا وابنهما بارون.
 
والجمعة، أعلن أندرو جولياني، نجل رودي جولياني، وهو مساعد للبيت الأبيض، على تويتر، إصابته بالفيروس.
 
وفي وقت سابق من هذا الشهر، جاءت نتيجة اختبار مساعدة نائب الرئيس مايك بنس، هانا ماكينيس، أيضا إيجابية، وفقا لما ذكره شخصان مطلعان على الأمر.
 
وكانت عشيقة ترامب الابن، كيمبرلي جيلفويل، قد أصيبت بالفيروس في الصيف الماضي، خلال حملة للرئيس ترامب.
 
وتأتي إصابة ترامب الابن في وقت تشهد فيه الولايات المتحدة تصاعدا كبيرا في حالات الإصابة والوفيات بكورونا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015