آخر الاخبار

garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم garaanews  البنك الدولي يُحذّر: نصف سكان لبنان سيصبحوا فقراء بحلول 2021 garaanews  الأرصاد: تغيير كبير في أحوال الطقس حتى الأسبوع المقبل garaanews  أمريكا تبدأ التطعيم ضد كورونا منتصف ديسمبر garaanews  اليونسكو: مبادرة الرئاسة "أتكلم مصري" تتماشى مع أهدافنا garaanews  وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يتابعان تنفيذ ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل garaanews  ولي العهد يلتقي شباباً من محافظات عدة garaanews  وفاة الفنان البريطاني ديف بروز الشهير بـ "دارك فادور" في "حرب النجوم" garaanews  روبرتسون: علاقة صلاح وماني قوية جدًا garaanews  طرحه الأسبوع المقبل.. بريطانيا تمنح لقاح "فايزر" الضوء الأخضر garaanews  لبنان.. توجه لإغلاق سفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية garaanews  الحكومة توافق على مد فترة التصالح على مخلفات البناء حتى نهاية ديسمبر garaanews  بيريز يمنح زيدان الفرصة الأخيرة قبل إقالته garaanews  هالة السعيد: 6.6 مليون عامل تقدموا للحصول على منحة كورونا garaanews  إسرائيل تحول مليار دولار من أموال الضرائب إلى السلطة الفلسطينية

بعد إصابته بكورونا.. "كهربا" يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

وكالة كليوباترا للأنباء


وجه محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب وسط النادي الأهلي ، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، عقب التأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد –كوفيد 19، طالبهم فيها بالدعاء.
وقال كهربا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": الحمد لله علي كل شيء COVID-19..دعواتكم".
وأعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، عن إيجابية المسحة الطبية الأولى للاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، وإصابته بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة العينة، التي أجراها اللاعب إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
ويجري محمود كهربا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل.
ويغيب محمود كهربا عن لقاء أبو قير للأسمدة بسبب الإيقاف للإنذارات، بدور الثمانية ببطولة كأس مصر .
ويتحدد موقفه من المشاركة في الدريبات عقب المباراة، والتأكد من سلبية المسحة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015