آخر الاخبار

garaanews  مصر وفد مركز بحوث الصحراء والفاو يتفقدان المشروعات الزراعية بالوادي الجديد garaanews  مسيرات وجولات فردية لمرشحي النواب في دمياط garaanews  سامح شكري يستقبل رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي garaanews  بابجي" تتسبب في مصرع طفلين تحت عجلات قطار بالإسماعيلية garaanews  عصر ما بعد الثورات وما بعد الديمقراطية ...بقلم جميل النمري garaanews  حكومة جونسون تقاوم دعوات فرض الإغلاق العام لمكافحة تفشي كورونا garaanews  الاردن القطاعات المستثناة من حظر التجوّل الشامل يوم الجمعة garaanews  الفايز: علينا جميعا التصدي للأعمال الارهابية garaanews  مصادر: المشتبه به التونسي في هجوم فرنسا هو إبراهيم العويساوي garaanews  الخزانة الأمريكية: فرض عقوبات مرتبطة بإيران على عدة أفراد وكيانات garaanews  الرئاسة الجزائرية: الوضع الصحي للرئيس مستقر garaanews  ترامب وبايدن يشعلان السباق الانتخابي في فلوريدا المتأرجحة garaanews  العايد يغادر إلى القاهرة لاستكمال إجراءات انتهاء أعماله كسفير garaanews  اصابة العميد الفراية وعائلته بكورونا garaanews  الاردن حريق في مستشفى الأمير حمزة .

"البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادة

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قرر الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين، إحالة الطبيب البيطري "م. أ"، للجنة التحقيق، وذلك بعد ادعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين أنه بالبحث فى الواقعة تبين أن الجراحة لم تتم في عيادة الطبيب المذكور، مشيرًا إلى أنه بناءً على ذلك ستتم مساءلة الطبيب البيطرى، طبقًا للوائح والقوانين التى تحكم العمل النقابي، وفى حال ثبوت إدانته سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتى ذلك ردًا على ما أثير خلال الأيام الماضية حول إجراء طبيب بيطري مصري جراحة دقيقة لدجاجة بالبحر الأحمر، بعد سقوطها من أعلى سطح المنزل الذى يقيم به مالكها.

الطبيب: الجراحة تمت بطلب من مواطن سويسري

وكان الدكتور محمد أحمد، طبيب بيطري، كشف كواليس إجرائه عملية جراحية لدجاجة، بعد طلب مواطن سويسري في مرسى علم: "أنا اتفاجئت لما قال لي أعمل ليها العملية، وقدمت له خيارات كثيرة لعلاجها، منها وضع جبيرة خارجية، أو القتل الرحيم".

وأضاف "أحمد"، في تصريحات سابقة، أنه فور إجراء أشعة على الدجاجة، وجد أنها مصابة بكسور فى ساقيها، ناتجة عن سقوطها من أعلى، مشيرًا إلى أن المواطن السويسرى رفض أن يتم ذبحها، كون ذلك مؤلمًا للطيور.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015