آخر الاخبار

garaanews  تداول فيديو قديم لليوتيوبر أحمد حسن يعلن اعتزاله يوتيوب نهائيا garaanews  "البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادة garaanews  عاجل.. وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس garaanews  عاجل.. مدبولي يكشف تطورات "العاصمة الجديدة" على الهواء مباشرة بعد قليل garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  وزير الطيران: منح تخفيضات للشركات العاملة بمطارات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح garaanews  السراج يعلن استقالته من رئاسة حكومة الوفاق.. ويٌسلِّم السلطة نهاية أكتوبر garaanews  جمارك مطار القاهرة تضبط 340قرص مخدر مع راكب قادم من إيطاليا garaanews  انتصار دبلوماسي جديد بالأمم المتحدة: انتخاب المرشحة المصرية في لجنة حقوق الإنسان garaanews  رسميًا.. ليفربول يعلن ضم تياجو ألكانتارا garaanews  سوريا .. انفجار عبوة ناسفة بسيارة في مدينة بصرى بريف درعا garaanews  مصر الحكومة تنفى تأجيل موعد بدء الدراسة تحسبًا للموجة الثانية لفيروس كورونا garaanews  لافروف: نبحث ملف ليبيا مع مصر وتركيا والمغرب garaanews  أردوغان: مستعدون للحوار مع مصر واليونان

وزير الخارجية الإماراتي: لدينا أمل في مزيد من الازدهار للمنطقة

وكالة كليوباترا للأنباء


شهد البيت الأبيض، مساء اليوم الثالثاء، محادثات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد ، وذلك قبل التوقيع على اتفاق السلام مع إسرائيل.

وأكد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، أن بلاده لديها أمل في مزيد من الازدهار للمنطقة بعد توقيع اتفاق السلام مع إسرائيل.

ويترأس وزير الخارجية الإماراتي وفدا رسميا يضم كبار المسؤولين للمشاركة في مراسم التوقيع على معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل اليوم الثلاثاء بحضور بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة إسرائيل ، نيابة عن رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وبدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ويضم الوفد وزير الاقتصاد عبدالله بن طوق المري ، وزير الدولة للشؤون المالية عبيد بن حميد الطاير و وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي و وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر ، سفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأمريكية يوسف مانع العتيبة ،مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك علي سعيد مطر النيادي  ، مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية عمر سيف غباش ، المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة، لانا زكي نسيبة ، مدير إدارة الاتصال الاستراتيجي هند مانع العتيبة ، وعددا من المسؤولين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015