آخر الاخبار

garaanews  الاردن الاوبئة: ازدياد عدد الإصابات مجهولة المصدر .. والدور على المواطن garaanews  سلامتك يا بصيرا .. garaanews  الاردن وفاة و634 إصابة في يوم واحد.. الأردن يعلن أثقل حصيلة بكورونا منذ بدء الجائحة garaanews  وزير الصحة : وقعنا اتفاقيات لحفظ حصة الأردن من لقاح كورونا. garaanews  تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في مادبا garaanews  قرضان ومنحة بقيمة 85.5 مليون دولار للأردن من الصندوق الكويتي garaanews  الجميلة كاثرين زيتا تحتفل بعيد ميلاد صوفيا لورين garaanews  بعد تعرضها للانتقادات.. شاهد بسمة وهبة ترتدي الشورت للمرة الثانية garaanews  رفض أشرف عبدالباقي تقاضي أجرا عن فيلم "جبر الخواطر" garaanews  رئيس أفغانستان: لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية garaanews  المراجعة الأولى لصندوق النقد... مـاذا عـن المراجعـة الذاتيـة؟ garaanews  مصر "البترول": توقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية garaanews  عاهل الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية garaanews  فنزويلا وكوبا في رسالة انتقاد شديدة لأمريكا garaanews  إيران تعلن رسميًا عن نقل تجربتها العسكرية المتطورة في المجال الدفاعي إلى اليمن لصناعة الصواريخ والطائرات المسيرة

طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني

وكالة كليوباترا للأنباء


في واقعة غريبة من نوعها، كاد صيني أن يفقد حياته بعد انفجار أمعائه عقب تناول وجبة عشاء.

كان وانغ (63 عاما) يستمتع بوقته مؤخرا وهو يتناول وعاء كبيرا من حساء وونتون الشائع، قبل أن يسمع ضجيجا صادرا من بطنه يشبه صوت الانفجار.
 
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، عانى وانغ من ألم حاد في البطن وتعرق شديد يصعب السيطرة عليه وسرعان ما نقلته أسرته إلى المستشفى في مدينة هوايان، قبل اكتشاف الحقيقة الصادمة.
 
أوضح وانغ أنه مصاب بانسداد في الأمعاء لأكثر من عام، وهي حالة تتوقف فيها هذه الأعضاء عن العمل بشكل صحيح، ولكن المشكلة هذه المرة لم تكن مجرد انزعاج أو اضطراب في الأمعاء، إذ كشفت الفحوصات حدوث انفجار فعلي داخل البطن.
 
واكتشف الأطباء أن تجويف بطن وانغ مليئ بالفضلات، وقال الدكتور صن جيان إن الفريق احتاج إلى إجراء جراحة عاجلة وسحب ما يقرب من 3 آلاف ملليلتر من الفضلات والسوائل من تجويف البطن، وتنظيفه بعد ذلك بما يصل إلى 23 ألف ملليلتر من الماء.
 
بالإضافة إلى ذلك، أدى الانفجار إلى حدوث فجوة عرضها 3 سم في الأمعاء الغليظة، هذا ورغم أن حالة وانغ كانت حرجة وكاد يفقد حياته بسبب ما حدث، إلا أن الأطباء نجحوا في إنقاذه وأشاروا إلى أن حالته استقرت بعد الجراحة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015