آخر الاخبار

garaanews  . حسام أشرف يسجل هدف قاتل للزمالك في مرمى المقاصة garaanews  رئيس السيادة السوداني: نتفق مع الموقف المصري بشأن سد إثيوبيا garaanews  فيروس كورونا.. العراق يمدد حظر التجوال الجزئي garaanews  مشروعات سكة حديد وملاحة بحرية وتبادل منح تعليمية.. مصر والسودان تتفقان على تطوير التعاون garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة garaanews  الاردن : تسجيل إصابتين جديدتين في المملكة بفيروس كورونا garaanews  ضاحي خلفان: الإمارات حريصة على حقوق الفلسطينيين

الخزانة الأمريكية تعلن أسماء شركات صغيرة حصلت على مساعدات مرتبطة بالجائحة

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين أسماء مئات الآلاف من الشركات التي حصلت على أموال من برنامج مساعدات ضخم بقيمة 660 مليار دولار مرتبط بجائحة كوفيد-19 .

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية وإدارة المشاريع الصغيرة إن 521.4 مليار دولار جرت الموافقة عليها حتى الآن دعمت أرباب أعمال لديهم نحو 51.1 مليون وظيفة، أي ما يعادل 84 % من إجمالي العاملين في الشركات الصغيرة.

وتوفر البيانات الهائلة ضمن برنامج حماية الرواتب، والتي أعلنتها إدارة ترامب بعد بعض المعارضة في البداية، شفافية بشأن البرنامج الذي يعطي الأولوية بأسبقية التقدم، والذي لاحقته مشكلات تتعلق بالتكنولوجيا والأعمال الكتابية والعدالة.

ونشرت وزارة الخزانة والإدارة بيانات لأكثر من نصف مليون قرض بقيمة 150 ألف دولار أو أكثر، بما في ذلك اسم المتلقي وعنوانه ونوع نشاطه والوظائف التي يدعمها وبعض المعلومات الديموغرافية. وأظهرت بيانات الإدارة أن ذلك يشكل حوالي 73 % من المبالغ الممنوحة، لكنه يشكل 14 % فقط من القروض بقيمة 4.9 مليون دولار.

ووصلت الأموال إلى نطاق عريض من المتلقين، بما في ذلك أكثر من 67 مليار دولار لقطاع الرعاية الصحية والمساعدة الاجتماعية وأكثر من 64 مليار دولار لقطاع التصنيع وأكثر من 7 مليارات دولار لمنظمات دينية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015