آخر الاخبار

garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة garaanews  الاردن : تسجيل إصابتين جديدتين في المملكة بفيروس كورونا garaanews  ضاحي خلفان: الإمارات حريصة على حقوق الفلسطينيين garaanews  لايبزيج يصعق أتليتيكو ويبلغ قبل نهائي دوري الأبطال garaanews  اليابان ترحب بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل garaanews  غدا.. المطارات تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCR garaanews  الإسكان: بدء تسليم 240 وحدة سكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة

القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قال المحامي أشرف فرحات، مقدم البلاغ ضد منار سامي، بطلة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK، في تصريح لـ"الوطن"، إنّ الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على منار سامي، بجوار كافيه شهير بمدينة بنها، وكان بصحبتها شاب. 

وأكد مصدر أمني ، القبض على المتهمة وبصحبتها شاب يدعى "عبد العزيز.س"، والسابق اتهامه في عدة قضايا.

وكان فرحات تقدم ببلاغ ضد منار سامي، حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب، لجذب الانتباه ظهرت "منار سامي" لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، واتهمها بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015