آخر الاخبار

garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية garaanews  رئيس وزراء إثيوبيا يعلن إحباط محاولة لإشعال حرب أهلية garaanews  السيسي يبحث منظومة المخازن الاستراتيجية للتخزين الطبي.. garaanews  كوريا الشمالية تحسم موقفها: لا داعي للجلوس مع واشنطن ولن نُهزم أمام عرض مفاوضات ووضعنا جدولاً استراتيجيًا لمواجهة التهديدات garaanews  الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز garaanews  أعلن وزير الصحّة الدكتور سعد جابر وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ مساء اليوم الجمعة في مستشفى الأمير حمزة. garaanews  الاردن : انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وأجواء حارة نسبيا garaanews  الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و324 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين garaanews  بورصة عمان تنخفض بنسبة 1.85% في أسبوع garaanews  تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع اي طرف يدعم الضم garaanews  ابو رمان يكتب: استدامة الأزمات وغياب رجال الدولة garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. والعريس يرد على هاتفه: محصلش

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن، ألقت القبض على المهندس حسام حامد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان؛ لإقامته حفل زفاف وسط تجمعات بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء المعني بالإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأقيم الحفل اليوم، بإحدى الفيلات، وتم نشر فيديوهات وصور من حفل الزفاف الذي شهد حضورا كثيفا سواء من أفراد الأسرتين أو الفنانين وأصدقاء الفنان وشقيقته، ما أثار تساؤلات حول مدى إمكانية تعرضه للمساءلة القانونية.

وأضاف المصدر إن قوات الأمن فحصت فيديو وصور حفل الزفاف، وتبين أنه فى مدينة الشيخ زايد، ويضم تجمعات بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء.

من جانبه ردّ المهندس حسام حامد وزوجته إيمان شقيقة محمد رمضان على الهاتف، لينفيا القبض على الأول، وقالا : "محلصش وأنباء غير صحيحة، عملنا فرح واتجوزنا وبس".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015