آخر الاخبار

garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك garaanews  حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. وأطلب من الرئيس السيسي وقف نشاطها فى ليبيا garaanews  يرى وزير خارجية المكسيك السابق «جورج كاستانيدا»، أمين سر العلاقات الخارجية، أن موجة الغضب والسخط التي تجتاح الولايات المتحدة ردا على مقتل garaanews  جورج كاستانيدا: أزمة ثلاثية في العمق الأمريكي garaanews  "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة" garaanews  مصادر: محمد هنيدي تعافى من أزمة قلبية garaanews  "الأرصاد": موجة حارة غدا والحرارة تصل لـ 38 درجة

إيطاليا.. الحكومة تعلن موعد إعادة فتح المطارات

وكالة كليوباترا للأنباء


تعيد إيطاليا فتح المطارات مرة أخرى ابتداء من 3 يونيو المقبل، بعد إغلاقها بسبب جائحة كورونا، التي ألقت بظلالها على الاقتصاد العالمي، حيث يحذر خبراء من كساد كبير خلال العام الجاري.
جاء بذلك بحسب ما أعلنته وزيرة النقل والبنية التحتية في الحكومة الإيطالية باولا دي ميكيلي، ونقلته عنها وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء. 
وقالت الوزيرة، خلال إحاطة برلمانية الأربعاء: "هناك خدمات أخرى للنقل العام ستكون متاحة ابتداء من 3 يونيو المقبل أو من التاريخ، الذي يسمح فيه بالتنقل بين الأقاليم الإيطالية بالكامل، وكذلك من وإلى الخارج".
وتعد إيطاليا من الدول الأكثر تضررا من جائحة كورونا، حيث بلغ عدد الإصابات حتى الآن 227364 إصابة، منها 32330 وفاة، وفقا لبيانات موقع worldmeters.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015