آخر الاخبار

garaanews  الاردن صور| الحكومة تنفي 12 شائعة خلال أسبوع garaanews  ريال مدريد يرغب في ضم أوباميانج.. وآرسنال يحدد السعر garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  إدارة ترامب تنوي فرض حظر على رحلات الطيران الصينية إلى أمريكا garaanews  ميسي يغيب عن مران برشلونة garaanews  مصر الحكومة تنفي تغيير عقوبات مخالفى إجراءات مواجهة كورونا garaanews  بيل جيتس يتوقع التوصل إلى لقاح لفيروس كورونا قبل نهاية العام الجارى garaanews  الطاهات يكتب: القضاء .. ليس ميدانا للاستعراض garaanews  الاردن الرزاز يعلن خطة ومصفوفة مراحل التعامل مع "كورونا" في مؤتمر صحفي الساعة الواحدة اليوم garaanews  الاردن الغاء الحظر الشامل وفتح الكنائس والمساجد والسماح بالتنقل بين المحافظات garaanews  زوجة جورج فلويد فى خطاب مؤثر: ماذا ستفعل ابنتى حين تحتاج أباها garaanews  الحجر الصحى بالمطار: الكشف على الرحلة يستغرق 45 دقيقة بعد تطبيق العزل المنزلى garaanews  إقامة صلاة الجمعة فى الجامع الأزهر بالأئمة فقط ونقلها عبر التلفزيون garaanews  مصر الافراج عن 399 سجين بعفو رئاسي وشرطي garaanews  وفاة نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

هاري وميجان يعزلان أنفسهما بمنزل في لوس انجلوس

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن الأمير هاري وزوجته ميجان تركا كندا وانتقلا إلى لوس انجليس حيث يعتزمان اتخاذ بيت دائم بعد تخليهما عن مهامهما الملكية.
 
وذكرت الصحيفة يوم الخميس أن الزوجين انطلقا إلى لوس انجليس في رحلة جوية خاصة لكنها لم تحدد الموعد. وكانت الولايات المتحدة وكندا قد اتفقتا منذ أيام على إغلاق حدودهما أمام السفر غير الضروري لتخفيف الضغط على الأنظمة الصحية بعد انتشار فيروس كورونا.
 
وامتنعت متحدثة باسم الأمير هاري عن التعليق على التقرير الذي وصفته الصحيفة بأنه حصري.
 
وسيتوقف هاري وزوجته عن الاضطلاع بمهامها الملكية في نهاية مارس وسيشرعان في ”دور جديد تقدمي“ يتركز أساسا في أمريكا الشمالية ويهدفان أن يتيح لهما الاعتماد ماديا على نفسيهما.
 
ويعيش الزوجان منذ شهور مع ابنهما آرتشي في جزيرة فانكوفر في كندا.
 
ونقلت ذا صن عن مصدر لم تحدده من داخل الأسرة البريطانية المالكة قوله ”هذه الخطوة كان مخططا لها منذ فترة. أدركا أن كندا لن تكون مناسبة لعدة أسباب وهما يريدان أن يقيما بمنطقة لوس انجليس“.
 
ومنطقة لوس انجليس هي المكان الذي نشأت فيه ميجان ماركل، ولا تزال والدتها دوريا تعيش هناك.
 
وقالت مجلة بيبول يوم الخميس نقلا عن مصدر لم تحدده إن الزوجين يقيمان بالفعل في منزل بمنطقة لوس انجليس ولم يجازفا بالخروج إلى الشوارع. وكانت ولاية كاليفورنيا التي تقع بها المدينة قد ألزمت السكان بالبقاء بالمنزل منذ أيام في إطار جهود احتواء كورونا.
 
وجاء التقرير في نفس اليوم الذي أعلنت فيه شركة ديزني أن ميجان، دوقة ساسكس، أدت التعليق الصوتي في فيلم وثائقي عن الطبيعة ستبثه على منصة (ديزني ) في الثالث من أبريل نيسان.
 
وهذا أول عمل تؤديه ميجان، ممثلة المسلسلات التلفزيونية السابقة، منذ أعلنت هي وهاري في يناير كانون الثاني تخليهما عن المهام الملكية.
 
ويحمل الفيلم اسم (إليفانت) ”الفيل“، وهو يتتبع رحلة أسرة من الفيلة عبر أفريقيا. وسيجمع الفيلم مالا لصالح جمعية خيرية هي (أفيال بلا حدود).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015