آخر الاخبار

garaanews  عاجل.. الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و7 حالات وفاة garaanews  عاجل.. السيسي يوجه بالإسراع في بناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي garaanews  وفات رجال الأعمال منصور الجمال بعد صراع مع المرض garaanews  وزير التعليم العالي: نعمل على إنتاج عقار مضاد لكورونا garaanews  . وفاة ثاني مصري في بريطانيا بفيروس كورونا: طبيب كبير garaanews  نجيب ساويرس: خفضًنا الرواتب 50% حتى انتهاء أزمة كورونا garaanews  الصحة: نسب وفيات كورونا 6.6% والمتعافين 21.1% garaanews  138 حالة جديدة فقط.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات كورونا في إبريل garaanews  الفريق البحثي لـ"علاج كورونا": العلاج يعتمد على تحفيز مناعة الجسم ضد الفيروس garaanews  ادارة الأزمة ..... التبعات الاقتصادية garaanews  الحرية لأسرى فلسطين ...حمادة فراعنة garaanews  مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على الاسر ذات الاحتياج من الاردن ودول عربية garaanews  حمادة يطالب الحكومة بإنقاذ قطاع المطاعم والحلويات من الانهيار garaanews  مصر لواء في الشرطة المصرية ينقذ طفلة من لدغة عقرب وقت حظر التجول في مصر garaanews  الاردن لجنة الأوبئة تسمح لبعض مصانع الألبسة بالعمل

باكستان تستدعي دبلوماسيا هنديا احتجاجا على إطلاق النار على الخط الفاصل في كشمير

وكالة كليوباترا للأنباء


استدعت وزارة الخارجية الباكستانية اليوم الأربعاء، دبلوماسيا هنديا بالسفارة الهندية بإسلام آباد للاحتجاج على إطلاق النار الاستفزازي من قبل القوات الهندية على الجانب الباكستاني من الخط الفاصل في كشمير أمس الثلاثاء، مما أدى إلى إصابة مدني باكستاني.
 
وأدانت الخارجية الباكستانية بشدة - في بيان - استمرار القوات الهندية استهداف مناطق مأهولة على جانب باكستان، حسبما أوردت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية "إيه بي بي".
 
وأبلغت وزارة الخارجية الباكستانية الدبلوماسي الهندي بأن إطلاق النار على خط السيطرة في كشمير يعد انتهاكا لاتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين البلدين عام 2003.
 
وذكر البيان أنه نتيجة لإطلاق النار العشوائي وغير المبرر من جانب القوات الهندية، أصيب مدني يبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان قرية ماندهار، بجروح خطيرة.
 
واستمر التصعيد غير المسبوق في انتهاكات وقف إطلاق النار من جانب الهند منذ عام 2017 والذي شهد 1970 انتهاكا لوقف إطلاق النار من جانب القوات الهندية، ومنذ بداية العام الجاري ارتكبت الهند 384 انتهاكا لوقف إطلاق النار حتى الآن، بحسب "إيه بي بي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015