آخر الاخبار

garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟ garaanews  اجراءات للمتعافين من كورونا قبل مغادرتهم العزل garaanews  وفاة سفيرة الفلبين لدى لبنان بكورونا garaanews  تأجيل أقساط سكن كريم للعاملين في التربية garaanews  مصر مجلس الوزراء يناقش تداعيات.. توفير السلع بمناسبة شهر رمضان garaanews  900 ألف إصابة وأمريكا في الصدارة.. ضحايا كورونا حول العالم (لحظة بلحظة) garaanews  45 ثانية.. وقف بث هذه القنوات الساعة 10.30 دعما للأطباء.. فيديو

المرصد: 6 قتلى بالغارات الإسرائيلية قرب دمشق

وكالة كليوباترا للأنباء


أدت الغارات التي شنتها اسرائيل ليلاً على موقع لحركة "الجهاد" الفلسطينية قرب دمشق إلى مقتل 6 من "مقاتليه" على الأقل، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان الإثنين، بينهم العنصران اللذان أعلنت سرايا القدس مقتلهما.

 

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس إن القصف الإسرائيلي تسبب "بمقتل أربعة مقاتلين موالين لإيران، أحدهم سوري فيما لم يتمكن من تحديد جنسيات الثلاثة الآخرين، بالإضافة الى عنصري الجهاد الإسلامي".

وأوضح أنّ "قوات إيرانية كانت موجودة داخل المقر الذي جرى استهدافه".

 

 وكانت وزارة الدفاع السورية ذكرت في وقت سابق، إن الطيران الحربي الإسرائيلي قام من خارج المجال الجوي السوري، ومن فوق الجولان المحتل باستهداف محيط دمشق بأكثر من موجة من الصواريخ الموجهة، مؤكدة أن الدفاعت الجوية تصدت ودمرت غالبيتها قبل الوصول إلى أهدافها.

وفي سياق متصل، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن إسرائيل شنت سلسلة غارات ضد أهداف تابعة لحركة الجهاد الفلسطينية جنوب مدينة دمشق.

أخبار ذات صلة
 
المرصد: مقتل 12 مسلحا بقصف إسرائيلي جنوبي دمشق

 وأشار أدرعي إلى أن القصف استهدف موقع تابع "للجهاد الإسلامي" في منطقة عدلية في ريف دمشق، موضحا أن الموقع المستهدف يعتبر "معقلًا مهما" للحركة في سوريا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015