آخر الاخبار

garaanews  اجلاء 308 مواطنين عراقيين من عمان الى بلادهم garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا

رئيس ليون: ميسي ظاهرة ولكن رونالدو هو الأفضل

وكالة كليوباترا للأنباء


يرى رئيس نادي ليون الفرنسي، جان ميشيل أولاس، أن نجم نادي يوفنتوس، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو أفضل لاعب في العالم.

ونقلت صحيفة "tuttosport" الإيطالية عن أولاس قوله: "أحب ليونيل ميسي ورونالدو، إنهما ظاهرتان، ولكن رونالدو هو اللاعب رقم واحد.. إنه أقوى لاعب كرة قدم والأكثر فعالية. لو كان الأمر بيدي، لمنحته الكرة الذهبية الأخيرة (التي توج بها ميسي)".

وأكد أولاس، أن فريقه حاول التعاقد مع رونالدو في بداية مسيرته، حيث قال: "تعرفنا عليه خلال دورة للاعبين الشباب في البرتغال. كان عمره حينها 15 أو 16 عاما، وكان قويا بالفعل. حاولنا ضمه من سبورتينغ لشبونة، ولكن للأسف لم نستطع إتمام تلك الصفقة".

وأكمل رئيس ليون: "يسرني أن أدرك أنني رأيت بداية قصة رائعة. لست مندهشا لأنه في سن الـ35 وما زال يلعب بهذا المستوى".

وتأتي تصريحات أولاس، قبيل مباراة ليون وضيفه يوفنتوس، المقررة في الـ26 من الشهر الجاري ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ميسي ورونالدو، تنافسا خلال السنوات الـ12 الأخيرة لنيل جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وتوج الأرجنتيني بست كرات ذهبية، مقابل 5 لغريمه البرتغالي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015