آخر الاخبار

garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب garaanews  انفجار قوي يهز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية garaanews  المخابرات الأمريكية تحذر من تدخلات خارجية بانتخابات الرئاسة garaanews  المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل garaanews  الخلايلة يفتتح بطولة الكرة الطائرة الشاطئية garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يُسيّر أولى طلائع الجسر الجوي السعودي للبنان لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت. garaanews  بومبيو يدعو للإفراج عن سجناء حركة طالبان الأفغانية garaanews  قرقاش: الاتفاق البحري بين مصر واليونان انتصار للقانون الدولي

فيتنام تفرض حجرا صحيا على 10 آلاف شخص

وكالة كليوباترا للأنباء


- أعلنت فيتنام، الخميس، أنها ستفرض حجرا صحيا على منطقة قريبة من هانوي يسكنها 10 آلاف شخص، خشية تفشي فيروس كورونا.

وجاء في بيان لوزارة الصحة الفيتنامية: "اعتبارا من 13 فبراير 2020 سنقوم بشكل عاجل بتطبيق مهمة عزل وفرض حجر صحي على منطقة الوباء في سون لوي".

وتابع البيان: "الفترة الزمنية للحجر الصحي هي 20 يوما"، حسبما نقلت وكالة فرانس برس. وكانت فيتنام قد أعلنت عن 15 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، من بينها خمس حالات في سون لوي.

وقفز عدد الوفيات وحالات الإصابة الناجمة عن فيروس كورونا في الصين، الخميس، بشكل كبير، مع تسجيل 242 حالة وفاة في يوم واحد في مقاطعة هوبي، إضافة إلى 15 ألف إصابة.

وبعد إعلان السلطات عن الأرقام الجديدة، بلغ عدد المتوفين 1355 شخصا على الأقل، ووصل تعداد المصابين إلى 60 ألفا.

وفي تحديثها اليومي، أكدت لجنة الصحة في هوبي حدوث 14840 إصابة جديدة في المقاطعة وسط الصين. (سكاي نيوز عربية)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015