آخر الاخبار

garaanews  سفارة جمهورية اذربيجان في الاردن تحيي الذكرى ال28 لمذبحة خوجالي garaanews  الكويت تطلق اسم الرئيس المصري الراحل حسني مبارك على أحد الصروح المهمة garaanews  الرئيس اللبناني: سندافع بشراسة عن حقنا في كل نقطة مياه تحمل ثروات نفطنا وغازنا garaanews  "خرافات غريبة" عن فيروس كورونا.. عليك أن تحذرها garaanews  باكستان تستدعي دبلوماسيا هنديا احتجاجا على إطلاق النار على الخط الفاصل في كشمير garaanews  محافظ القاهرة يوجه بالإسراع في تنفيذ الخطة الاستثمارية وحصر المباني الآيلة للسقوط garaanews  الاردن : بالصور والفيديو : الامير علي يرعى توقيع اتفاقية الشراكة بين اتحاد كرة القدم و”مطعم حماده garaanews  الاردن بيان "بيت العمال للدراسات" حول الحد الأدنى للأجور garaanews  تأجيل دعوى الطيار أبو اليسر ضد محمد رمضان للمطالبة بتعويض 25 مليون جنيه garaanews  الخارجية تعليقا على غياب إثيوبيا عن اجتماعات سد النهضة بواشنطن: متمسكون بالتفاوض garaanews  مصر دار الإفتاء توضح حكم أداء فريضة الحج بالتقسيط. garaanews  جابر: مبنى مستقل في مستشفى الأمير حمزة لاستقبال أي حالات يشتبه إصابتها بكورونا garaanews  "صناعة الأردن": شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها garaanews  مراسم تشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك garaanews  الاردن جابر: نقل عدد من الأردنيين القادمين من ايطاليا الى الحجر الصحي

وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية

وكالة كليوباترا للأنباء


قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إن "على الحوثيين وقف هجماتهم على المناطق السعودية".

 

وبحسب "سكاي نيوز" أضاف بومبيو، في بيان، أن "الولايات المتحدة قلقة بشأن تجدد العنف في اليمن".

وعادت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) إلى التهديد، الخميس الماضي 23 يناير/كانون الثاني، باستهداف الأراضي السعودية.

وحذرت جماعة أنصار الله، التحالف العربي والجيش اليمني، من استمرار التصعيد العسكري شرق العاصمة صنعاء وسط اليمن.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى المشكل من "أنصار الله"، مهدي المشاط، إلى أنها ستسحب مبادرة إيقاف استهداف السعودية، التي أعلنتها في 20 أيلول/سبتمبر الماضي.

وأعلن المشاط في 20 سبتمبر/ أيلول الجاري، وقف استهداف الأراضي السعودية بالطائرات المسيرة، والصواريخ البالستية والمجنحة، وأن حكومة صنعاء تنتظر من التحالف السعودي الاستجابة لهذه المبادرة ووقف كل أشكال الاستهداف الجوي للأراضي اليمنية".

وتقود السعودية، منذ مارس/ آذار 2015، تحالفا عسكريا من دول عربية وإسلامية، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، سيطرت عليها جماعة "أنصار الله" أواخر 2014.

وفي المقابل تنفذ جماعة "أنصار الله"، هجمات بطائرات دون طيار، وصواريخ باليستية، وقوارب مفخخة؛ تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وداخل أراضي المملكة


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015