آخر الاخبار

garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك» garaanews  الفحص يؤكد عدم وجود إصابات بكورونا في ووهان الصينية garaanews  أحذية بمقاس 75 من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي garaanews  الفيفا يطالب مسابقات الدوري باستخدام “المنطق” مع احتجاجات فلويد garaanews  ترامب يعلن أن حظر التجول سيطبق بصرامة garaanews  الجيش السوداني يعيد انتشاره على الحدود الإثيوبية وإجلاء عدد من الأهالي garaanews  الخارجية الفلسطينية: دولة الاحتلال تهدف لتشويه الموقف الرسمي أمام الرأي العام garaanews  مصر "الداخلية": ضبط شخص يُدير مصنعا لإنتاج كمامات طبية غير صالحة للاستخدام garaanews  إرشادات مهمة من "الصحة" لارتداء الكمامة في مكان العمل garaanews  الاردن : الجيش يحبط محاولة تسلل من سوريا .. garaanews  الاردن : مهلة نهائية لعمالة " الخروج بلا عودة" garaanews  الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء garaanews  الحكومة: تعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحًا

متحف الشمع في لندن يبدأ تصميم تمثال محمد صلاح

وكالة كليوباترا للأنباء


نشر اللاعب المصري الدولي محمد صلاح مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة، أثناء عملية التجهيز لوضع مجسمه بمتحف شمع مدام توسو، بالعاصمة البريطانية.

وكشف المتحف عن تجهيزات خاصة بتصميم تمثال صلاح، وذلك استعدادا لضمه إلى تماثيل المشاهير في مختلف المجالات من كل أنحاء العالم.

وظهر مقطع صوتي في الفيديو يعبر عن المتحف: «الملك صلاح قادم إلى مدام توسو لندن» فيما قال صلاح: «أنا مو صلاح.. سأحصل على شبيهي في وقت لاحق من هذا العام».

ويعد متحف شمع مدام توسو من أشهر متاحف الشمع في العالم يوجد مقره الرئيسي في لندن وله فروع في دول أخرى وسمي هذا المتحف نسبةً إلى توسو مؤسستهُ.

ويحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات: الفن، السياسة مثل ونستون تشرشل وهتلر وشكسبير، والماهاتما غاندي ومايكل جاكسون، ونلسون مانديلا، وميسي، وكريستيانو رونالدو، ومحمد علي، وبيليه، ورونالدينهو.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015