آخر الاخبار

garaanews  الاردن إيقاف مالك مستودع لحوم ودواجن أسبوعاً في سجن السلط garaanews  الزراعة عن ادخال الدجاج الاوكراني: استيرد قبل الاصابة وآخر شحنة في 2019 garaanews  الاردن ارتفاع عدد اصابات تسمم عين الباشا الى 148 garaanews  الرئيس التونسي يشدد على ضرورة التصدي لعمليات الهجرة غير الشرعية garaanews  وزارة الخارجية: نعارض أي تصرفات أمريكية ضد الشركات الإلكترونية الصينية garaanews  آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ويطالبون باستقالة نتنياهو garaanews  فينجر يرغب في العودة للتدريب مرة أخرى garaanews  "مايكروسوفت" تعتزم مواصلة مفاوضات شراء "تيك توك" garaanews  الاردن وزارة الثقافة وحساب الخير يدرسان تقديم دعم للمتضررين في قطاع الثقافة والفنون. garaanews  مصر تكشف عن برنامجها استعدادًا لمونديال اليد 2021 garaanews  وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجزائري القضايا المؤثرة على الأمن القومي العربي garaanews  القوى العاملة: الحصول على تصريح الدخول قبل حجز تذاكر السفر للإمارات garaanews  طبق شوربة يتسبب بانفجار معدة صيني garaanews  الاردن الاثنين.. اجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا garaanews  استقالة وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتى

ميغان ماركل تستعد لأول مقابلة تلفزيونية بعد التخلي عن الملكية

وكالة كليوباترا للأنباء


كشفت تقارير بريطانية، اليوم الجمعة، أن ميغان ماركل، تستعد لإجراء أول مقابلة تلفزيونية لها، بعد تخليها هي وزوجها الأمير البريطاني هاري، عن صفتهما الملكية.

وذكرت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ميغان ماركل اختارت مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، إلين ديجينيريس، لإجراء المقابلة معها، وذلك بسبب صداقتهما الوطيدة.

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل
©

وأكد مصدر من داخل برنامج إلين ديجينيريس، أنها وميغان ماركل جلستا سويا لمناقشة تفاصيل المقابلة التلفزيونية.

أيضا من أسباب موافقة ميغان ماركل على إجراء إلين ديجينيرس المقابلة الحصرية معها، هو أن "الأخيرة تتفهم جيدا ألمها ومعاناتها، وأن كلاهما بمثابة أرواح شقيقة"،وفقا لما أكده صديق لماركل لصحيفة "ديلي ميل".

وزارت إلين ديجينيريس وزوجتها، بورشا دي روسي، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في العاصمة البريطانية لندن، من أجل تهنئتهما على ولادة طفلهما آرتشي.

وقالت ديجينيريس عن الزوجين في إحدى حلقات برنامجها: "أرى الهجوم الذي تعرضا له، وهذا غير منصف، فكلاهما متواضع للغاية، ويبذلان الكثير من الخير للعالم".

ورفض مصدر لصحيفة "ديلي ميل" الإفصاح عن تفاصيل المقابلة ومضمونها، وأضاف أنها ستكون في مكان سري، ولن تكون بداخل استديوهات برنامج إلين ديجينيريس، وذلك لأن مكانه يفرض الكثير من التحديات على ميغان ماركل".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن هاري وميغان ماركل يقيمان حاليا في قصر فخم في جزيرة فانكوفر بكندا، تبلغ قيمته 14 مليون دولار، والذي أقاما فيه خلال عطلة عيد الشكر، وكشف صديق مقرب منهما، عن أنه ليس لديهما أي خطط للمغادرة في أي وقت قريب


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015