آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

سالفيني يقاطع النوتيلا لاحتوائها على مكسرات تركية

وكالة كليوباترا للأنباء


قال زعيم المعارضة اليميني في إيطاليا، ماتيو سالفيني، إنه لم يعد من محبي “نوتيلا”، بعدما اكتشف أن مزيج الشوكولاتة والبندق القابل للدهن يحتوي على مكسرات تركية، وليست إيطالية.

سالفيني، الذي يرأس حزب الرابطة الشمالية القومي، كان قد نشر في السابق صور سيلفي له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتناول خبزا مغطى بنوتيلا، التي تنتجها شركة فيريرو الإيطالية.

لكن في احتشاد مساء الخميس في مدينة رافينا شمالي البلاد، قال سالفيني إنه غير رأيه في المنتج، وأضاف “اكتشفت أن نوتيلا تستخدم مكسرات تركية، وأفضل أن أساعد الشركات التي تستخدم منتجات إيطالية، أفضل تناول الطعام الإيطالي ومساعدة المزارعين الإيطاليين”، وذلك بعدما اقترحت عليه امرأة وسط الحشد أن يتناول شطيرة نوتيلا ليحصل على بعض الدفء.

لم تدل شركة فيريرو بتعليق، تتخذ الشركة من مدينة ألبا مقرا لها، هي أحد أكبر مشتري البندق في العالم، إلا أن الإنتاج الإيطالي لا يكفي متطلبات تصنيع نوتيلا.

يعرف عن رابطة الشمال التي يرأسها سالفيني بأن شعارها “الإيطاليون أولا”، وكذلك دفاعها عن المنتجات المصنعة في إيطاليا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015