آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

سالفيني يقاطع النوتيلا لاحتوائها على مكسرات تركية

وكالة كليوباترا للأنباء


قال زعيم المعارضة اليميني في إيطاليا، ماتيو سالفيني، إنه لم يعد من محبي “نوتيلا”، بعدما اكتشف أن مزيج الشوكولاتة والبندق القابل للدهن يحتوي على مكسرات تركية، وليست إيطالية.

سالفيني، الذي يرأس حزب الرابطة الشمالية القومي، كان قد نشر في السابق صور سيلفي له على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتناول خبزا مغطى بنوتيلا، التي تنتجها شركة فيريرو الإيطالية.

لكن في احتشاد مساء الخميس في مدينة رافينا شمالي البلاد، قال سالفيني إنه غير رأيه في المنتج، وأضاف “اكتشفت أن نوتيلا تستخدم مكسرات تركية، وأفضل أن أساعد الشركات التي تستخدم منتجات إيطالية، أفضل تناول الطعام الإيطالي ومساعدة المزارعين الإيطاليين”، وذلك بعدما اقترحت عليه امرأة وسط الحشد أن يتناول شطيرة نوتيلا ليحصل على بعض الدفء.

لم تدل شركة فيريرو بتعليق، تتخذ الشركة من مدينة ألبا مقرا لها، هي أحد أكبر مشتري البندق في العالم، إلا أن الإنتاج الإيطالي لا يكفي متطلبات تصنيع نوتيلا.

يعرف عن رابطة الشمال التي يرأسها سالفيني بأن شعارها “الإيطاليون أولا”، وكذلك دفاعها عن المنتجات المصنعة في إيطاليا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015