آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

الشرطة الهولندية تواصل البحث عن منفذ عملية الطعن في لاهاي

وكالة كليوباترا للأنباء


تواصل الشرطة الهولندية البحث عن منفذ حادث الطعن، الذي وقع أمس في شارع تجاري مزدحم بمدينة "لاهاي"، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص.

وذكرت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية، اليوم السبت، أن الشرطة الهولندية لم تحدد بعد الدافع وراء الحادث، مشيرة إلى أن الضحايا تلقوا الرعاية الطبية اللازمة وخرجوا من المستشفى في وقت متأخر أمس الجمعة.

وكانت المتحدثة باسم الشرطة الهولندية ماريه كويبر صرحت، في وقت مبكر اليوم، بأنه ليس هناك أي مستجدات في التحقيقات بشأن الحادث.

يذكر أن هجوم لاهاي وقع بعد ساعات من قيام رجل يرتدي سترة ناسفة "زائفة" بطعن عدد من المارة بسكين على جسر لندن؛ ما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين قبل أن ترديه الشرطة البريطانية قتيلا في موقع الحادث.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015